المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والدة "ضحية أوليكس".. حلم بشراء "لاب توب" فأرسله إلى الآخرة

السبت 10/مارس/2018 - 12:32 م
محمد عبدالله
طباعة
تباشر نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، التحقيق مع المتهمين بقتل طالب كلية الهندسة بجامعة بنها، وذلك عقب القبض عليهما، حيث تبين أن الجناة قاما بقتل المجنى عليه لسرقته بعد أن قاومهما، بعد أن استدرجاه بحجة بيع جهاز "لاب توب"، وقاما بالاعتداء عليه، فحاول المجنى عليه مقاومتهما والهرب منهما، إلا أنهما انهالا عليه طعنا، وأرداه قتيلا واستوليا على جميع متعلقاته الشخصية والمبلغ المالى الذى كان بحوزته وفرا هاربين، وصرّحت النيابة بتشريح ودفن الجثة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهمين الأربعة في القضية استدرجوا المجني عليه عن طريق موقع "أولكس"، إذ عرض أحدهم جهاز "لابتوب" مقابل مبلغ مالي مغرٍ، فتواصل المجني عليه مع أحدهم، واستدرجوه لمنطقة نائية بالشيراتون، وطعنوه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وسرقوا متعلقاته وفروا هاربين حتى تم القبض على اثنين منهم.

واستمعت النيابة إلى أقوال والد الضحية الذي أكد أنه لم يكن يعلم بخروج إبنه لشراء جهاز "لاب توب" بمبلغ 25 ألف جنية، وتابع أنه استمر لمدة يومين يبحث عن إبنه قبل أن يكتشف أنه قتل على يد عصابة التسوق الالكترونى الذين استولوا على أمواله، وأن المتهمين أغلقوا هاتفه المحمول بعد مقتله.

وقالت والدة الضحية أنها كانت تعلم بخروج ابنها لشراء جهاز اللابتوب الذي يحلم منذ الثانوية، كما أنها أعطته مبلغ 4 ألاف جنية ليكمل مبلغ 25 ألف جنيه ليشتري الجهاز، ولم تكن تعلم والدته أنها أعطته تذكرة للذهاب إلى الآخرة.

وأكد أصدقاء المجني عليه، أن الضحية كان يحلم بالشهرة عن طريق قناته على "يوتيوب" من خلال البرامج التى يقدمها عليها، وأنه قرر شراء لاب توب ليساعده فى إخراج الفيديوهات، وتابعوا: "جهاز أبل كان حلم محمد منذ الثانوية" وكأنه كان يحلم بموته.

وتلقى قسم شرطة النزهة، بلاغًا بتغيب الشاب العشريني محمد عبد العزيز عن منزله منذ يوم الأربعاء الماضي، وبتقنين الإجراءات عثر رجال مباحث القسم على جثة الشاب بأحد الأماكن المهجورة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.

وكشفت مناظرة أحمد خالد، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، لجثة الضحية، أن المتهمين قامو بخنقه بسلك شاحن "لاب توب" قبل أن يسدد إليه أحدهم 6 طعنات في مناطق متفرقة من جسده لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وأوضحت المناظرة أن المتهمين قيدوا يد المجني عليه بالحبال بعد مقاومته لهم، ثم سرقوا أمواله، وفروا هاربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads