المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 نجوم هم الأقرب لصفقة القرن بالزمالك "تعرف عليهم"

السبت 10/مارس/2018 - 03:52 م
محمد عبد الغنى
طباعة
صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، أنه تعاقد مع لاعب كبير وستكون صفقة القرن للقلعة البيضاء، وسوف يتم الإعلان عنها يوم السبت القادم.

وجاء ذلك في مصلحة الإعلاميين والبرامج الرياضية، ليخرج كل من "هب ودب بتصريح انا اعلم من هو صفقة القرن" وأصبح لغز كبير على الساحة الكروية لا يستطيع احد فك شفرته الا رئيس نادي الزمالك.

ورصدت بوابة المواطن 5 صفقات هما القارب للزمالك:

الكعبى:

أيوب الكعبي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 26 يونيو 1993 بمدينة الدار البيضاء "يبلغ من العمر حاليا 24 عام" يشغل مركز مهاجم بنادي نهضة بركان.

ولعب مع المنتخب المغربي للمحليين في بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018

المساكني:
يوسف المساكني لاعب كرة قدم تونسي من مواليد 28 أكتوبر 1990 بمدينة تونس العاصمة "يبلغ من العمر حاليا 27 عام"، يلعب بمركز خط وسط هجومي، ويفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر يلعب حاليًا في نادي الدحيل .

أسامواه اجيان:
أسامواه جيان لاعب كرة قدم غاني مواليد 22 نوفمبر 1985 أكرا، "يبلغ من العمر حاليا 32 عام" يلعب في مركز الهجوم، ويتواجد حاليًا بالنادي الأهلي الإماراتي معار من نادي شنغهاي سيبغ الصيني.

يايا توريه:
يايا توريه أو كما ينطق بالفرنسية نيينييري يايا توريه، وينطق باللغة العربية يحيى توريه لاعب كرة قدم إيفواري مواليد 13 مايو 1983 في بواكيه "، يبلغ من العمر حاليا 34 عام" هو يلعب نادي مانشستر سيتي مركز اللعب، وسط محوري وفي 20 سبتمبر 2016 أعلن يايا توريه اعتزاله اللعب دوليًا.

أوبي ميكيل:
جون مايكل نتشيكوبي أوبينا لاعب كرة قدم نيجيرى مواليد 22 ابريل 1987 في بلاتياو "يبلغ من العمر حاليا 30 عام"، يلعب حاليًا ضمن صفوف تيانجين تيدا الصينى، يجيد اللاعب في مركز خط الوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads