المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تتصرفين مع زوجك إذا ترك عمله

الأحد 11/مارس/2018 - 01:58 م
مروة محمد
طباعة
تولد الفتاة وبداخلها الشعور الكبير بالرغبة في الأمومة والزواج وعندما تكبر تبدأ رحلتها بالبحث عن شريك أحلامها إلى أن تجده خلال رحلته في البحث عنها ولكنهما يتفاجأ عندما يتزوجا ويروا الحقيقة على ذاتها فالحياة الزوجية مليئة بالكثير من المواقف الإيجابية والسلبية.

ولتخطي هذه المشاكل تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم طريقة التعامل مع الزوج عند تركه للعمل فهى مشكلة من أكبر المشاكل التي قد نتعرض لها بعد الزواج حيث يكون الزوج في أصعب حالاته خلال هذه الفترة ويصاب بالحزن والألم من كثرة التفكير في كافة الأمور المنزلية.

خففي عنه 

عليكي سيدتي أن تقومي بالوقوف بجانبه ومسانده ولا تشعريه بأي من المشاكل وخاصة المادية منها فعليكي أن تشعريه بالأمان وأنك بجانبه في كل المواقف واجعليه يتذكر الله دوما وأنكما ستظلا سويا مهما حدث.

ساعديه 

عليكي أن تقومي بمساعدته في كل المواقف ليشعر بالأمان بوجودك وأنكي بجانبه واعطيه شعور أن هذا العمل كان لا يليق به وأن الله يدخر له الأفضل ولن يتركه أبدا.

ابحثي له عن عمل جديد 

قومي بمساعدة زوجك في إيجاد عمل جديد سواء من خلال البحث على المواقع الإلكترونية والإنترنت والصحف والجرائد والمجلات وقومي بسؤال مقربين منك لإيجاد عمل جديد و ارسلي السيرة الذاتية الخاصة بزوجك لكافة المواقع وغيرها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads