المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان| نجوم الأهلي يتمردون.. والمايسترو مع ناشئي الأحمر يطيحون بالزمالك من الكأس

الأحد 11/مارس/2018 - 03:32 م
حسن محمد
طباعة
كان الأهلي على موعد مع مباراة شرسة مع غريمه التقليدي الزمالك، في دور الـ8 لبطولة كأس مصر، ليخرج محمود الجوهري جنرال الكرة المصرية ويقدم استقالته بعد أزمته مع إدارة الأهلي قبل 10 أيام فقط من مباراة القلعة البيضاء لخلافه مع صالح سليم، ومعارضته تعيين حسن حمدي في منصب مدير الكرة بالنادي، ويقرر صالح سليم رئيس النادي الأهلي خوض المباراة بالناشئين ومعهم الحارس أحمد شوبير الذي لم يتمرد مع زملائه.

وقبل رئيس الأهلي استقالة الجوهري، رغم تضامن 16 لاعبًا بالفريق معه، مقررًا معاقبتهم جميعًا بالإيقاف لمدة شهر، وخوض مباراة القمة بالشباب، الذين استطاعوا الفوز 3-2 .

خاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :أحمد شوبير، وفي الدفاع علاء عبد الصادق وأحمد جمال وضياء عبد الصمد ومحمد سعد، وفي وسط الملعب بدر رجب وحمادة مرزوق ومحمد السيد ومحمد عبد العزيز، وفي الهجوم حسام حسن وشمس حامد.

وأصدر مجلس إدارة الأهلي وقتها بيانًا، جاء فيه: "إن آخر ما كان يتوقعه مجلس إدارة النادي الأهلي أن يتقدم محمود الجوهري باستقالته في هذا التوقيت الحساس والحرج، وبهذه الصورة التي تتنافى مع قيم وتقاليد النادي الأهلي الذي نشأ بين أحضانه لاعبًا ومدربًا".

وواصل الأهلي مسيرته بالكأس بالناشئين، عادوا ليهزموا الترسانة بهدف في نصف النهائي، ثم حسموا الكأس بعدها على حساب الإسماعيلي بهدف طارق خليل، ليحفروا أسمائهم بحروف من ذهب في موسم للتاريخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads