المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية "محمد وخلود" بدأت بـ"فيس بوك" وانتهت بمحضر اغتصاب في قسم الشرطة

الأحد 11/مارس/2018 - 09:03 م
أحمد حسن
طباعة
لم يمنعهما بعد المسافات من إقامة علاقة محرمة بينهما، بعد تواصلهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، وتوطدت علاقتهما، حتى خدع الفتاة بحبه لها وذهب إليها في بلدتها بأسوان ليصطحبها إلي شبين الكوم بالمنوفية ويعاشرها معاشرة الأزواج.

بدأت الواقعة منذ 6 أشهر بين "محمد.أ.م" 20 سنه ، و"خلود.ا.م" 14 سنة، بطلب صداقة عبر الفيس بوك، ليتبادلا الاثنين أطراف الحديث بينهما، وينج الشاب في إقناعها بحبه، وأنه يريد أن يكمل حياته إلى جوارها.

لم تفكر الفتاة لصغر سنها أن يكون الشاب، يعزف اسطوانة اعتاد عليها، لكنه سلب تفكيرها بكلامه المعسول، ونجح خلال تلك الفترة في إقناعها بإقامة علاقة محرمة بينهما.

رغم أن يفصلهما مئات الكيلو مترات إلا أن أبليس تدخل ليضع لهما حلا يجعلهما يلتقيان، حيث وسوس للشاب بأن يذهب إلى الفتاة بمدينة أسوان، ويتقابلا ويصطحبها إلى شقة بمجينة شبين الكوم ليقيما علاقتهما، ثم يعود الشاب معها ليطلب يدها من أسرتها.

رغم استحالة تنفيذ الفكرة، إلا أنه نجح في إقناعها، وبالفعل توجه إليها واصطحبها معه إلى بلدته، وبعد إنهاء مخططه، حاول خداعها بتركها تغادر إلى بلدها بمفردها تواجه غضب أهلها إلا أنها تشاحرت معه على محطة القطار لينكشف أمرهما.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقيه إخطار بحدوث مشادة بين شخص وفتاة أثناء تواجدهما على رصيف محطة قطار شبين الكوم . 

بالفحص تبين أن طرفي المشادة "محمد. ا. م"، 20 سنة، عاطل ومقيم بقرية العراقية مركز الشهداء، وطرف ثاني "خلود. ا. م"، 14 سنة، طالبة، مقيمة بشارع المطحن مدينة أسوان، وذلك بسبب تعرف الأول على الثانية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ 6 أشهر ونشأت بينهما علاقة عاطفية، حيث توجه الأول إلى مدينة أسوان واصطحب الطالبة معه إلى مدينة شبين الكوم، واستأجرا شقة وعاشرها معاشرة الأزواج، وعقب ذلك توجها إلى المحطة محاولا إقناعها بالسفر لمحل إقامتها على أن يلتحق بها لخطبتها إلا أنها ارتابت في صدق كلامه فحدثت مشادة بينهما .

وبمواجهة الأول اعترف بارتكاب الواقعة، وبالاستعلام من قسم شرطة أسوان تبين أن المذكورة مبلغ بتغيبها في محضر رقم 1910 إداري قسم شرطة أسوان، وبالكشف جنائيا عن المذكور تبين أنه مطلوب التنفيذ علية في 3 قضايا تبديد وإيصال أمانة، بمدد مختلفة تتراوح بين شهر وثلاث سنوات منها القضية رقم 6138 جنح مركز الشهداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads