المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

19 لاعب في قائمة الزمالك استعداداً للرجاء

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 03:06 م
أحمد السيد
طباعة

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة الرجاء المقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بإستاد القاهرة.

وتجمع اللاعبون في فندق الإقامة في الثانية ظهر اليوم، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في السابعة مساء اليوم بإستاد القاهرة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى، محمود جنش.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش و إسلام جمال وحازم إمام و حمدى النقاز.

خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق و محمود عبدالعزيز و أحمد داودا و معروف يوسف و عماد فتحى و أحمد مدبولى ومحمد إبراهيم و محمد عنتر.

خط الهجوم: باسم مرسي و نانا بوكو ويوسف أوباما.

ويغيب عن الفريق كل من السورى مؤيد العجان وكاسونجو وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وأحمد أبوالفتوح للإصابة، و محمود دونجا ومحمد الشامى ومحمد أشرف "روقة" وأيمن حفني وأحمد رفعت ومحمد مجدي لأسباب فنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads