المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"واسطتك عندنا".. القبض على مدير شركة نصب على المواطنين لإلحاق أبنائهم بالكليات العسكرية

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 06:22 م
وليد سليمان
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، القبض على مدير شركة، لاتهامه بالنصب على المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل إلحاق ذويهم بالكليات العسكرية.

وقال مصدر أمني، إن الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقت بلاغًا من "مواطنين اثنين- مقيمان بدائرة مركز شرطة مشتول السوق بالشرقية) بحصول  "مجدي.ع"، مدير وشريك بإحدى الشركات، ومقيم بحدائق المعادى القاهرة- سبق اتهامه في 7 قضايا آخرهم قضية "استغلال نفوذ"، والمحكوم عليه فيها بالسجن ثلاثة سنوات، منهما على مبلغ مالي قدره 670 ألف جنيه، مقابل تسهيل إجراءات إلحاق نجليهما بإحدى الكليات العسكرية.

وأضاف المصدر أن تحريات إدارة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ أسفرت صحة البلاغ، وقيام المتحرى عنه بادعاء نفوذَا مزعومًا لدى القيادات والمسؤولين بالكليات العسكرية وحصوله على المبلغ سالف الذكر، من الشاكيان مقابل تسهيل إجراءات إلحاق نجليهما بإحدى الكليات العسكرية.

وأشار المصدر إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتهم المذكور أسفرت إحداها عن ضبطه بميدان المساحة بمحافظة الجيزة ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيلاً ، وحصوله على المبالغ المالية المشار إليها لإلحاق نجلى الشاكيان بإحدى الكليات العسكرية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads