المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| عادل لبيب: الشعب يعي جميع المؤمرات التي تُحاك لإسقاط مصر

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 09:25 م
الإسكندرية: أحمد سعيد
طباعة
أكد اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، أنه على يقين بأن الشعب المصري سوف يشارك فى الانتخابات الرئاسية؛ فالشعب يعي ويعرف جميع المؤامرات التى تحاك من أجل إسقاط هذا الوطن.

وأكد "لبيب" أن الرئيس السيسي قضى على جميع التراكمات التي استمرت على مدار 50 سنة، مضيفًا: "الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات وافتتح مشروعات عديدة خلال 4 سنوات ودا مبيحصلش في 50 سنة، مؤكدًا أن المصريين سيشعرون بتلك الإنجازات وينعمون بها خلال الفترة القادمة".

وأشار إلى موقف إنساني عاصره للرئيس السيسي، خلال توليه منصب قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية، بالتزامن مع فترة رئاسته محافظا للإسكندرية، قائلاً: "الرئيس عبد الفتاح السيسى قضى 48 ساعة صاحى متواصل من غير نوم، من أجل حل أزمة وقعت فى منطقة غرب الإسكندرية".

جاء ذلك خلال كلمته، قبل قليل، في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذي ينظمه النائب أشرف رشاد عثمان، عضو مجلس النواب عن دائرة مينا البصل واللبان بالإسكندرية، وذلك بمنطقة القباري، غرب الإسكندرية.

وحضر المؤتمر أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والكاتب الصحفي مصطفي بكري، وعدد كبير من أعضاء البرلمان والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads