المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سيدة تستغيث بمسئولي الجيزة من إهمال مدرسة خاصة بالعمرانية

الأربعاء 14/مارس/2018 - 02:17 م
داليا محمد
طباعة
استغاثت والدة خالد الطالب في الصف الأول الإعدادي، بمدرسة السلام الخاصة، التابعة لمنطقة العمرانية التعليمية، فى محافظة الجيزة، من إهمال مسئولي المدرسة، وعدم الإهتمام بالطلاب، رغم حصولهم على أموال كثيرة من أجل أداء مهامهم.
وقالت الأم لـ"بوابة المواطن"": أن نجلها يعاني من مرض السكر، موضحة مدي خطورة الأمر حال تعرضه لجرح أو نزيف، ما قد يعرض حياته للخطر.
وأضافت الأم: أنها أثناء تواجدها بالعمل، وصل إليها اتصال من إدارة المدرسة، مفاده إن نجلها مريض ولابد من حضورها فورًا لإنقاذه.
وتابعت الأم فى آسي واضح: إنها ذهبت على الفور إلي المدرسة لإنقاذ نجلها، والذي وجدته مصاب بجرح بجانب عينه وفمه، وذلك أثناء تعرضه للضرب بـ"موس حلاقة حاد".
وتسألت الأم عن السبب، وكان رد مسئولي المدرسة، أن أحد زملائه هو من قام بذلك أثناء مشاجرة بينهم، مشيرة إلي أنها اكتشفت أن المدرسة لم تقم بإسعاف نجلها حتي لحظة وصولها إليه، مبررين فعلتهم تلك، أنهم يخشون حدوث مضاعفات له، لذلك قاموا بالإتصال بها قبل أى شئ.
وقالت الأم أيضًا إنها ذهبت على الفور لتحرير محضر بقسم شرطة العمرانية، ضد المدرسة والمطالبة باستخراج تقرير طبي شامل عن حالة نجلها.
واختتمت الأمة تصريحاتها لـ"بوابة المواطن"، بمناشدة مدير أمن الجيزة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة ضد المسئولين، وتحويل المدرسة للإشراف المالي والإداري لوزارة التربية والتعليم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads