المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ست الحبايب 2018 " يارب يخليكي يا أمي .. 5 طرق جديدة ومبتكرة ليوم مميز لا ينسي

الأربعاء 14/مارس/2018 - 03:00 م
نسمة ريان
طباعة
لـ ست الحبايب 2018 "يارب يخليكي يا أمي"، عيد الأم يوم مميز لدي كل الأمهات والأبناء أيضا، وهو اليوم الذي مهما حاولنا أن نفعل به لن يرد جزء صغير لما فعلته في حياتنا أمهاتنا، والمتعارف عليه أن هذا اليوم يتميز بشراء هدية جميلة فخمة تليق بست الحبايب، ولكن هل فكرت ماذا سيكون واقع اليوم علي ست الحبايب لو اليوم بأكمله مميزا، لا يقتصر فقط علي تقديم الهدية.
وتقدم لكم بوابة المواطن اليوم 5 طرق جديدة ومبتكرة ليوم مميز لا ينسي":
-"يارب يخليكي يا أمي"، أبدأ اليوم بكتابة هذه الكلمة علي ورقة مميزة كبيرة ملونة باللون المفضل لدي الأم، وبخط يدك، وضعها في مفاجأة في أبرز مكان يمكن أن تراه أمك بسهولة صباحا.
-قم هذا الصباح بعمل شئ تعتاد عليه أمك كل يوم بدلا منها، كإعداد الفطار مثلا أو القيام بشئ معين بدلا منها، ويمكنك يومها أن تعد الفطار لها وأن تمكث اليوم معها.
-يمكنك وضع وردة بكل مكان في البيت إذا أمكن، في الأماكن التي تعتاد الأم الجلوس فيها، سيعود ذلك بتأثير رائع علي الأم يومها.
-يمكنك دعوة باقي العائلة، وأصدقاء الأم المقربين في دعوة جميلة لقضاء هذا اليوم، من شأن ذلك ان يضيف علي اليوم مزيد من البهجة والسعادة للأم.
-إعطاء الهدية لابد أن يكون في شكل رائع ومميز، وأن تكون الهدية شئ تحتاجه الأم، ويمكن إعطاء الهدية بشكل مفاجئ تكتشفه الأم لوحدها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads