المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" بوابة المواطن مساء الأربعاء 2018\3\14

الخميس 15/مارس/2018 - 12:00 ص
أحمد رفعت
طباعة
1ـــ البنك الأهلي: نظام تأميني خاص للقوات المسلحة ضمن شهادة أمان

أكد علاء فاروق رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي أن جميع الفئات التي لا تنتمي إلى أي مؤسسة بالمجتمع عند إصدار شهادة أمان له، عليه التوجه في المرحلة الأولى لأي فرع من فروع مصرفنا ويودع المبلغ الذي يريد فتح الشهادة به من فئات الـ 500 أو مضاعفتها إلى 2500 جنيه.

2ــــ "الزراعة": انتعاش مجال تصدير المحاصيل بسبب زيارة ولي العهد
قال الدكتور صفوت الحداد، نائب وزير الزراعة، إن باب تصدر المحاصيل الزراعية الذى أغلق لفترة كبيرة، فُتح الآن على مصراعيه لينتعش تصدير المحاصيل الزراعية المصرية للخارج.

3ــــ حافظ أبو سعدة: موقف قطر يتناقض مع القانون الدولي
قال حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، إن قطر تقدم دعمًا كبير لكل التنظيمات الإرهابية، موضحًا أن قطر ضالعة في 1286 حادث إرهابي بمصر خلال الـ 4 سنوات الماضية.

4ـــــ نشأت الديهي: الحرب بين روسيا وبريطانيا لا يعلم مداها أحد
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك حرب جواسيس بين روسيا وبريطانيا، متسائلًا: "هل نطرق أبواب حرب عالمية جديدة!"،مضيفا "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأربعاء، أن الحرب بين روسيا وبريطانيا لا يعلم مداها إلا الله سبحانه وتعالى، موضحًا أن الأزمة بين موسكو ولندن ربما تنظرنا بعوائق أخرى.

5ــــ مارجريت عازر: ترامب يختار مَن يتماشى مع سياسته
أكدت مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لوزير خارجيته ريكس تيلرسون ليس قرار غير متوقع على الإطلاق، لافتة إلى أنه يريد أن يدعم برنامجه بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.

6ــــ السيسي: قسما بالله الانتخابات هتغير شكلنا أمام العالم
أقسم الرئيس السيسى:" قسما بجلال الله نزول المصريين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية يصب فى مصلحة البلد ويعيد تقديم شعبها للعالم بصورة تليق بمصر وشعبها".

7ـــ أيمن بهجت عن "مساء الخير": لما بقدم حاجة لمصر ضميري بيرتاح
أكد أيمن بهجت قمر، الكاتب والسيناريست، أن الأغنية الأخيرة له "مساء الخير" والتي غناها الفنان حسين الجسمي فكر من خلالها تقديم شيء مختلف لمصر، لافتا إلى أن "ضميره ارتاح عند كتابته للأغنية".

8ــــ والد الشهيد أبو غزالة: احنا فدى تراب البلد
أكد أبو غزالة، والد أحد شهداء العملية الشاملة بسيناء، أن ابنه فدى تراب هذه البلد بدمائه الطاهرة، وأضاف والد الشهيد "محمد" العملية الشاملة بسيناء، خلال اجهاشه بالبكاء أن ابنه الشهيد وجميع العائلة يقدمون دمائهم الزكية لفداء مصر، معلقًا: "ابنى وانا وامه واخواته فدى تراب مصر تحيا مصر".

9ـــ اتحاد المصريين بأوروبا: هننتخب السيسي عشان مصدقيته
أكد الدكتور عصام عبد الصمد، رئيس اتحاد المصريين بأوروبا، أن انتخابات الرئاسة القادمة مهمة بصورة كبيرة للغاية لمصر أمام جميع دول العالم.

10ـــــ "الأهلي" يكشف أسباب عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة
قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، إن منظومة القيم والأخلاق هى التى تحكم القلعة الحمراء ولا تتغير بتغير الإدارات، لاسيما أن مشكلة عبد الله السعيد لن تؤثر على القلعة الحمراء على الإطلاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads