المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير لوائح: إيقاف السعيد لن يمنعه من اللعب مع المنتخب.. وعقده مع الزمالك شرط إيقافه

الخميس 15/مارس/2018 - 09:52 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال محمد بيومي، خبير اللوائح، إن حالة عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، هى حالة انتقال داخلي ما بين ناديين مصريين وتطبق عليه لوائح اتحاد الكرة وليس لوائح الاتحاد الدولي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لوائح اتحاد الكرة نصت على إيقاف 8 أشهر للاعب الذي يوقع لناديين".

وأردف: "لوائح الاتحاد الدولي واللوائح المحلية، تنص على أن العقوبة تتبع اللاعب، بمعنى إنه إذا وقعت عقوبة على اللاعب وانتقل محليا داخليا أو خارجيا، لابد من توقيع العقوبة عليه قبل أن يلعب لأي نادي جديد".

وأكمل: "العقوبة تخص مشاركة اللاعب مع الأندية وليس المنتخب، بمعنى أن يتم إيقاف اللاعب مع ناديه ولكنه في الوقت نفسه يشارك مع منتخب بلاده بشكل طبيعي".

وأوضح: "عبد الله السعيد لاعب لديه الكثير من الخبرة ولديه وكيل كبير ولا يمكن التوقيع على ناديين، ولكن إذا كان وقع على عقد سيتم توقيع عقوبة عليه".

واستطرد: "أي مستند وقع عليه السعيد غير عقد رسمي سيكون مستند دون قيمة، ولكن إذا وقع السعيد على عقد ومستندات أخرى ستؤخذ هذه المستندات في الاعتبار".

وأشار: "من وجهة نظري طالما لم يظهر نادي الزمالك عقده مع السعيد، فإن هذا الأمر يعني أنه لا يوجد عقد وقد يكون السعيد وقع على مستند أخر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads