المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جرب مش هتندم".. شعار "رندا" لجذب زبائنها على الكورنيش

الخميس 15/مارس/2018 - 10:54 م
كتب - أحمد حمدي
طباعة
"مصر دايما ولادة".. عبارة يرددها المصريون مع كل حقبة من الزمان، كاعتراف منهم بقيمة الأجيال القادمة، وضرورة منحهم فرص لشق طريق المستقبل، حيث يفاجئنا الشباب المصري بأفكار جديدة في مختلف المجالات لصالح بلادهم، مما يدل على أن لديهم الكثير لتحقيقه بهدف تقدم مصر في كافة المجالات.

"رندا رجائي".. شابة فى العشرين من العمر تدرس بكلية الآداب قسم علم النفس بجامعة حلوان، رأت ان الحياة يمكن أن يكون لها زاوية أخرى بعيدا عن التعقيدات التى تفرضها العادات والتقاليد لتساعد أهلها فى الإنفاق على المتطلبات الدراسية بالجامعة، حيث لجأت للعمل الحر كفرصة لخلق آفاق جديدة بعيدا عن "الوظيفة الميري".

وعن بداية الفكرة، تقول:"قررت أنزل وأعيش الحياة وأبدأ حياتي الشخصية وأشق طريقي وأبني مستقبلي، بنزل 3 أيام في الأسبوع من الساعة 4 العصر لحد الساعة 12 ليلا عشان أبيع الحاجات دى وأصرف على نفسي بنظم وقتي أيام معينة للجامعة وباقي الأيام زى الخميس والجمعة والسبت هنا عند كوبرى المنيل".

"أرز بلبن - كيك شوكالاتة - كيك عادي - حلويات مختلفة" تلك هى البضاعة التى اعتبرتها "رندا" الوسيلة المتاحة لتجذب بها أنظار الزبائن تضيف: "لقيت الحاجات دى سهل تحضيرها فى البيت عندي ومش بتاخد من وقتي حاجة ودايما بشوف أن مكسبها فى إيدي ويطلع لى فى اليوم وبكون فرحانة جدا لما بحس أن مجهود مثمر".

لم تكن وظيفة الأهل سببا فى خروج "رندا" من المنزل بل كانت الفكرة من حر نفسها تقول:"أهلى ميسورين الحال الحمد لله لكن قرارى دا من منطلق فكري إنى حابة أنى أكسب ويكون لى بيزنس بتاعي، ساعات والدتي بتساعدني فى تحضير الكيك شوكالاتة أو الرز بلبن وأنا بكون مشغولة فى المذاكرة لكن عشقي للعمل الحر اللى خلانى أنزل وأكافح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads