المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وش إجرام"| عاطل يذبح زوجته.. والنيابة تعاقبه

الجمعة 16/مارس/2018 - 08:04 ص
طباعة
قررت نيابة المرج حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته والتمثيل بجثتها، انتقامًا منها بسبب خلافات بينهما، وأقر المتهم أنه فصل رأسها عن جسدها، وقطع جثتها إلى أجزاء لإخفاء معالم الجريمة، وتم إلقاء القبض عليه، وأحيل إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

وبمواجهة المتهم أمام جهات التحقيق،  أقر بصحة ارتكابه للواقعة وأنه حدثت مشادة كلامية بينهما، وقام على إثرها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين"، وفصل رأسها عن جسدها، ومثل بالجثة بقطع الكفين في محاولة لإخفاء معالمها، ثم تخلص من الجثة بمكان العثور عليها بالوضع المشار إليه.

وأضاف المتهم أنه تخلص من الرأس والكفين والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، بإلقائهم بأحد مقالب القمامة أسفل الكوبرى الدائري.

وأشار المتهم إلى أنه في وقت لاحق نقل اثاث مسكنه واصطحب نجليه "يوسف، 7 أعوام، وعبد الرحمن 5 أعوام"، وتوجه لبلدته قرية أبو رميح، مركز منفلوط أسيوط، وتركهما صحبة أهليته وحضر إلى مدينة القاهرة للعمل بمنطقة الموسكي.

جاءت تفاصيل الواقعة بورود بلاغًا لقسم شرطة المرج بالعثور على جثة بشارع إبراهيم المهدي، من شارع محمد نجيب، دائرة القسم، بالانتقال والفحص عثر على جثة لأنثى "مجهولة الهوية"، مبتورة العنق والكفين وملفوفة داخل جوال بلاستيك وعليها 2 بطانية، عباءة حمراء × رمادي اللون داخل كرتونة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads