المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سفير مصر بالإمارات: الناخبون متواجدون أمام اللجان من السابعة صباحاً

الجمعة 16/مارس/2018 - 09:59 ص
آية حسن
طباعة
أكد وائل جاد سفير مصر لدى الإمارات أن حشود المواطنين منذ الساعة السابعة صباحا كانوا فى انتظار فتح لجان الاقتراع، حيث قامت السفارة بإتمام كل الاستعدادات اللوجيستية، مشيرا إلي أن هناك شعورا وطنيا ينتاب جميع الناخبين من أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

وأضاف جاد خلال مداخلته على قناة "سي بي سي"، أن عمليات التصويت فى دبى على ما يرام، وهناك إقبال من أفراد الجالية الموجودة فى الإمارات الشمالية، مشيرا الى وجود تعاون بين المواطنين وصلت الى وجود البعض بالمشروبات خارج مقر اللجان.

الجدير بالذكر أن السفارة والقنصليتين فتحت أبوابهما من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي للإمارات، وتستمر عملية التصويت حتى التاسعة مساء، خلال الأيام الثلاثة للاقتراع وفقا لقرار الهيئة الوطنية بالانتخابات الرئاسية 2018، التي يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى في الخارج على مدار أيام 16 و17 و18 من شهر مارس الحالي، كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية بالخارج في 139 قنصلية وسفارة ممثلة لـ124 دولة بداية من الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

 

وكان الموقع الرسمي للانتخابات المصرية على شبكة الانترنت نشر لائحة بكل مراكز لجان تصويت الإنتخابات الرئاسية المصرية في الخارج وعناوينها بالإضافة إلى تعليمات وإجابات عن أسئلة شائعة متعلقة بكيفية إتمام عملية التصويت.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads