المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطر تمنع نقل المصريين لصناديق الإقتراع للإدلاء بحقهم في تقرير المصير

الجمعة 16/مارس/2018 - 12:58 م
عواطف الوصيف
طباعة
لا تحاول قطر أن تتعلم من أخطاءها، ولا تحاول أن تتخذ أي خطوات فعلية لتحسين صورتها وموقفها في المنطقة، بل باتت الآن تتبع ممارسات فجة للسطو على حق المصريين الذين يعيشون هناك.

بدأ التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018، بقسم رعاية مصالح جمهورية مصر العربية بالدوحة، وذلك لأن السفارة المصرية، تم إغلاقها هناك، وكان ذلك منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء وحتى يوم الأحد القادم.

ووفقا للتقرير، الذي تلقاه وزير القوي العاملة، محمد سعفان، عبر مكتب التمثيل العمالى بقسم رعاية المصالح بالدوحة، فإن العديد من المواطنين، توجهوا في صورة مجموعات، وتوافدوا معا للإدلاء بأصواتهم.

وقال المستشار العمالي بالدوحة هشام كامل، إنه وعلى الرغم من علم الجهات القطرية المختصة بالانتخابات، إلا أنها لم تحاول مساعداتهم، بتيسير الباصات لنقل الناخبين لقسم رعاية مصالح مصر داخل مجمع السفارات بحجة أن اليوم إجازة رسمية.

وقام المستشار أحمد عزت بتكليف الموظفين بالقسم بالمساعدة فى توصيل كثير من الحالات للقيام بواجباتهم الانتخابية، موضحًا أن الملفت للنظر أن الآباء والأمهات أصروا على حضور أبنائهم معهم لكى يتعودوا على ممارسة حقوقهم السياسية عند بلوغهم السن القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads