المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| السويدي: نسعى لفتح أسواق جديدة لدعم التنمية والصناعة الوطنية

الجمعة 16/مارس/2018 - 11:06 م
داليا محمد
طباعة
استقبل المهندس أحمد السويدى، رئيس مجلس إدارة مجموعة السويدى إليكتريك، وفدا رفيع المستوى من وزارة الكهرباء العراقية لبحث أوجه التعاون المشترك مع الجانب المصرى فى العديد من المجالات الكهربائية المصرية التى تنتجها مجموعة السويدي، وفى مقدمتها العدادات الكهربائية والكابلات. 

وقال بيان إعلامي لمجموعة السويدي إليكتريك إن الوفد العراقي بحث مع مجموعة السويدي إليكتريك الاستفادة من الخبرة المصرية فى مجالات تنفيذ محطات الكهرباء ومحطات المحولات وخطوط نقل الكهرباء وشبكات التوزيع بدءا من التصميم والتصنيع وحتى التركيب والتشغيل والصيانة.

زار الوفد العراقي عقب لقائه قيادات وزارة الكهرباء والطاقة مصنع اسكرا ميكو لصناعة العدادات الذكية مسبوقة الدفع التابع لمجموعة السويدى إليكتريك والتعرف على مدى الإمكانيات والخبرات المصرية حيث أشادوا بالخبرة المصرية والمستوى التقنى والفنى.

من جانبه، أشار المهندس أحمد السويدي إلى أن مجموعته تسعى لفتح أسواق جديدة تستوعب المنتجات الكهربائية والخبرات الفنية المصرية في إطار المنافسة الدولية لتحقيق مستويات اقتصادية تنموية عبر التصدير للمنتجات الصناعية أو للخبرات الفنية تماشيا مع السياسة المصرية الحالية في دعم الانفتاح التصديري المنضبط بتحقيق المصلحة الوطنية.

جدير بالذكر أن وفدا مصريا برئاسة المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية زار العراق في وقت سابق للمساهمة في إعادة إعمار العراق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads