المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منهم المستفز والمسطول والشبح| إليكم 16 نوع من الرجال الذين تقابلهم المرأة في حياتها يوميا

السبت 17/مارس/2018 - 10:52 ص
مروة محمد
طباعة
المرأة تقابل يوميا الكثير من الرجال وتتعامل معهم سواء قابلتهم في العمل أو في المواصلات العامة أو في السوق أو كمدرسين لأولادها وغيرها فالمرأة تقابل الرجل طيلة يومها فمنهم من يكون عابرا في حياتها ولا يترك بها أي أثر ومنهم من تقع هى في حبه وتتعلق به ويكون مختلفا كل الاختلاف عمن قبله من رجال.

ولكن الرجال الذين تقابلهم المرأة في حياتها وتقع بهم ليسوا واحدا فلكل منهم صفاته الخاصة التي تجعله مختلفا عن غيره ولذا فتقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم أنواع الرجال الذين تقابلهم المرأة في حياتها كما تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم فهم كالتالي.

الرجل المستفز 

وهو ذلك الرجل كثير التحجج للمسك فإن رأكي على سبيل المثال تعاني من الصداع فيسرع بحملك على الفور لخوفه من أن تقعي على الأرض فهو يريد دائما أخذ الاحتياطات اللازمة بدلا من حدوث شئ لا يفضله.

الرجل المسطول 

وهذا الرجل هو رجل غريب وعجيب ولا تدرين خلال حديثك معه من أين يتحدث فتشعرين وكأنه يخرج الكلام من معدته ولا يتذكر أي شئ مما دار بينكما فكل ما يعرفه أنه يحبك ويريد دوما قول الكلام الجميل المعسول.

الرجل الشبح 

دوما ما يعيش هذا الرجل دور أحمد السقا في أفلامه فهو دوما المتصدر في أي خناقة ويحول أي موقف مهما كان بسيطا إلى فيلم أكشن فمن الممكن أن يقوم بعمل مشكلة كبيرة وخناقة لأن الرجل في السوبر ماركت قال لكي أنه "مش معاه فكة".

الرجل الأوفر أوي 

هذا الرجل هو أوفر في كل شئ فطيلة الوقت لا يفعل شئ سوى أنه يتغزل بكي وفي جمالك وفي عينيكي وتحسيه أوفر في كلامه بطريقة بشعة للغاية فمن الممكن إن رأكي ترتدي خاتم فيسرع ويقول لكي أن الخاتم نحظوظ وكتب له عمر جديد لأنكي قمتي بارتدائه.

الرجل الغبي 

فهو غبي في كل تصرفاته وأفعاله ويجعلك تندمين أنك ارتبطتي به فمثلا لو قلق عليكي يقوم بالاتصال على التليفون الأرضي ليطمئن عليكي من والدتك ويقول لها أنا جوز بنتك إن شاء الله وهو ما زال خطيبك.

الرجل الخجول 

وهذا الرجل وصفته الكثير من الفتيات بالرجل الممل فهو رجل لا يعرف شيئا عن أي شئ وليس لديه أي خبرة في أي موضوع ودائم الخجل والكسوف فمن الممكن لو سألتيه عملت ايه في يومك من الممكن ألا يعرف الرد ويخجل ويحمر وجه كثيرا.

الرجل الطباخ 

وهذا الرجل هو رجل يريد دوما المساعدة ويفضل مساعدتك وخاصة في المطبخ ويحاول دوما إعداد الوصفات والأكلات الجديدة لكي ولكنه دوما ما يحول المطبخ إلى حريقة هائلة لكونه يساعدك.

الرجل العالم بكل شئ 

وهذا الرجل هو الفتاي وهو لا يعرف معنى كلمة لا أعرف فهو يعرف كل شئ ويحاول دائما أن يفتي في كل شئ وأي شئ ويريد دائما أن يظهر برنس وعلى علم بكل شئ.

الرجل الحساس 

وهذا الرجل حساس إلى أقصى درجة ممكنة وعليكي أن تحرصي جيدا عند تعاملك معه فعلى سبيل المثال إذا علم أنك تعاني من الصداع الشديد وتريدين النوم قليلا فمن الممكن أن ينهار من البكاء والقلق عليكي.

الرجل المرعب 

وهذا الرجل دوما ما تجدينه مبرق العينين وصوته مرتفع ويقوم بسؤال الكثير من الأسئلة الغريبة فمثلا "أنتي إزاي تاكلي لحمة النهاردة من غير ما تقوليلي" فهو رجل مرعب في ذاته ويرعبك دوما دون سبب.

ناصر الدسوقي 

وهذا الرجل هو رجل غريب فتجدينه فجأة قام بعمل تسريحة شعر غريبة وارتدى أزياء عجيبة وقام بتحديد ذقنه وقام بصبغها ويقوم بالسير كلاعبين المصارعة ويقوم دائما بعمل بوظ البطة وكأنه قرفان ولا يعجبه شئ ويحاول دائما لفت انتبهاك ولكنه لا يدري كيف. 
 
الرجل العصبي 

وهو الرجل العصبي ولكنك دوما ما تجدين نفسك لا تقابلي عصبيته هذه إلا بضحك فعلى سبيل المثال يقول لكي "قسما عظما لو شوفت راجل عاملك كومنت على بوست بتاعك هعلقك انتي وهو وكل اللي فكر أو حاول أو خطر على باله يكتب كومنت".

الرجل الأول في كل شئ 

هذا الرجل يجد في نفسه ترامب في كل شئ فدائما ما يسبقك بمجموعة من الخطوات ومن الممكن أن ينسى أنك لم تلحقيه من الأساس فقد يركب السيارة ويسير بها ولكن ينسى أنكي لم تركبيها بعد وقد يدخل المطعم ويطلب ويفاجئ بأنكي لم تدخلي بعد.

الرجل الواثق بنفسه 

هذا الرجل عادة ما تجده واضع لنفسه صورته على الفيس بوك من أيام الإعدادية وما زال محتفظ بنفس الاستايل ويتصور وهو واضع يده على خده لكل ثقة وغرور.

الرومانسي بزيادة وبتاع البنات 

وهذا الرجل هو رجل ممل فلو قلتي له إنكي لن تستطيعي الرد عليه الآن يعتبره تجاهل وتقلب خناقة بينكما وربما يدخل في حالة إكتئاب، والنوع الآخر هو بتاع البنات وهذا الرجل هو رجل غريب الأطوار فيرد على هاتفه ويتغزل بالفتيات وأنتي بجانبه.

الرجل الجيم
وهذا الرجل غريب فأول ما يفكر في الارتباط يتوجه على الفور إلى الجيم وتجدي تصرفاته غريبة ويشاور بعضلاته ولا يشاور بيده على الإطلاق ويحاول في كل الصور الخاصة به إظهار هذه العضلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads