المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فن وثقافة

آسيل عمران عن دورها بـ "هارون الرشيد": "سيلين" فتاة تغني في حانة

السبت 17/مارس/2018 - 12:20 م
أسيل عمران
أسيل عمران
طباعة
سمر نور الدين
أعربت النجمة السعودية أسيل عمران، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "هارون الرشيد" بطولة قصي خولي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2018.

وتحدثت بدورها عن شخصيتها في العمل وقالت إنها تؤدي دور "سيلين" وهي فتاة تغني في حانة وتقيم علاقات مع فئة من المجتمع هي فئة الرجال السكارى غالبا.

وتابعت في تصريحاتها: "تتمتع سيلين بشخصية قوية ولسان جرئ، لكن ارتباطها عاطفيا يكون برجل نقيض ذلك تماما إذ يكون ضعيف الشخصية لكنه مقرب من هارون الرشيد".

وأضافت: "مسلسل هارون الرشيد بالنسبة لي يشكل مسؤولية كبيرة لأننا لم نتعود في السنوات الماضية على الأعمال التاريخية إلا بنسبة قليلة جدا".

وتابعت:" الأعمال التاريخية معدودة على اليد فضلا عن شرط الدقة في اللغة العربية الفصحى قبل المشاركة فيه برغم وجود مدقق لغوي في مكان التصوير، إضافة إلى أنه من النادر اليوم أن نشاهد عملا مختلفا في ظل التشابه في الدراما المعاصرة، لذا يأتي التاريخي ليطرح الشيء المختلف والمميز.

وبناءًا على ذلك، عبرت أسيل عن ثقتها من جهة وحذرها من جهة أخرى في المسلسل الذي يروي جزءاً من حياة الخليفة العباسي الشهير هارون الرشيد.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما العربية وفي مقدمتهم قصي خولي وعابد فهد وديما الحايك وعبد المحسن النمر وحبيب الغلوم وياسر المصري وكاريس بشار وكندا حنا وسمر سامي وديمة بياعة وديمة الجندي وسحر فوزي ونضال نجم وإسماعيل مداح وماهر مزوق .. فيما تولى الإنتاج الفني حمادة جمال الدين والموسيقى التصويرية لرضوان نصري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل الضربات في سوريا ناقوس حرب عالمية ثالثة؟

هل الضربات في سوريا ناقوس حرب عالمية ثالثة؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads