المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إيقاف أعمال بناء مخالف في عقارين شرق الإسكندرية

السبت 17/مارس/2018 - 01:25 م
أحمد سعيد
طباعة
نفذت الأجهزة التنفيذية بحي شرق الإسكندرية، من خلال لجنة الإيقاف والتحفظ، اليوم السبت، حملة إزالة للعقارات المخالفة وإيقاف أعمال البناء المخالف.

وتم خلال الحملة، التوجه للعقار الكائن مصنع الهدي بعزبة ناصر، حيث تم إيقاف الأعمال المخالفة وفك الشدة الخشبية بالدور الأول علوي والتحفظ على كمية من الأخشاب.

كما قامت اللجنة بالتوجه للعقار الكائن 15 شارع عمر المختار متفرع من شارع الهلال منطقة باكوس، حيث تم إيقاف الأعمال المخالفة وفك الشدة الخشبية بالدور الثاني والتحفظ على كمية من الأخشاب، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفات.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، لرؤساء الأحياء والجهات المعنية بالقضاء على ظاهرة البناء المخالف.

وناشد محافظ الإسكندرية، المواطنين بتوخي الحذر وعدم التعامل مع العقارات المخالفة أو أي عقار إلا بعد التأكد من رخصة البناء الخاصة به وعدد الأدوار الموجودة بالرخصة، للحفاظ على الأرواح والممتلكات الخاصة بهم، مؤكدا أنه لا تراجع عن تنفيذ قرارات الإزالة للمبانى المخالفة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية، للقضاء على هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطرًا كبيرًا على البنية التحتية وتؤثر بالسلب علي شبكات المرافق العامة وأمن وسلامة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads