المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يصافح ويلتقط الصور التذكارية مع عمال الأرصفة البحرية

السبت 17/مارس/2018 - 01:35 م
آية حسن
طباعة
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمصافحة والتقاط الصور التذكارية مع عمال الأرصفة البحرية، منطقة شرق بورسعيد، وذلك أثناء تفقده المنطقة مع عدد كبير من المسئولين والوزراء.

وأخذ العمال يهتفون قائلين "بتحبوا مين السيسى وتحيوا مين السيسى"، "ربنا معاك يا ريس"، "تحيا مصر يحيا السيسى"، وشكرهم الرئيس عبد الفتاح السيسي وقام بتشجعهم على العمل.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، مشروعات منطقة شرق بورسعيد، ومبني المنطقة الصناعية الإدارية والمزارع السمكي، تنفيذ الأرصفة البحرية الميناء ، للوقوف على معدل الإنجاز الذي تحقق بعدد من المشروعات القومية التنموية العملاقة بمنطقة شرق بورسعيد، من بينها أنفاق السيارات والسكة الحديد بالكيلو 18 جنوبًا المار أسفل ممر المجرى الملاحي لقناة السويس، لربط شرق سيناء بالوادي وإنشاء الأرصفة بميناء شرق بورسعيد بالميناء المحوري اللوجيستي والمنطقة الصناعية.

يأتي ذلك فى إطار جولات الرئيس التفقدية لمواقع العمل والإنتاج بكافة أنحاء الجمهورية، لمتابعة تطورات الموقف التنفيذي للمشروعات الكبرى الجاري العمل بها، وفق ما نشره المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على صفحته الرسمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads