المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يهدد طموحات برشلونة في "جريزمان" بورقة "أجويرو"

السبت 17/مارس/2018 - 02:22 م
محمد طولان
طباعة
أشعل المدرب الأسباني "بيب جوارديولا" المدير الفنّي لفريق مانشستر سيتي الصراع على الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي "أنطوان جريزمان" الذي يسعى فريق برشلونة للحصول على خدماته منذ أكثر من عام وكان بالفعل قريباً من الحصول على توقيعه في يناير الماضي ولكن قانون اللعب المالي النظيف أجبر برشلونة على التراجع عن إتمام هذه الصفقة.

وكشفت صحيفة (داريو جول) الاسبانية المهتمّة بسوق الانتقالات أنّ المدرب "بيب" سيعمل على استخدام ورقة رابحة قوية لاستقطاب "جريزمان" ألا وهي إقحام الهدّاف التاريخي لمانشستر سيتي , اللاعب الأرجنتيني "سيرجيو أجويرو" في صفقة تبادلية مع الفريق المدريدي بجانب مبلغ مالي للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي الأبرز في الليجا الاسبانية.

وأضافت الصحيفة المذكورة أنّ "جوارديولا" قدّر قيمة مهاجمه الأرجنتيني "أجويرو" بخمسين مليون يورو , وسيقوم النادي الانجليزي بتقديم 50 مليون يورو أخرى من أجل معادلة قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد "جريزمان" وهو ما يتيح له الحصول على خدمات "جريزمان" للانضمام لفريق المواطنون الصيف المقبل.

واستطردت الصحيفة الإسبانية مبينةً أنّ الفريق الانجليزي قد يبدواْ المفضل بالنسبة لفريق اتليتكو في حال السماح لجريزمان بالرحيل خاصةً وأنّ اللاعب الفرنسي لن يرحل لفريق ينافسه على الألقاب المحلية وكذلك الحصول على خدمات هدّاف بقيمة "أجويرو" بجانب مبلغ مالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads