المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ست الحبايب 2018.."أم" و"جدة" بدرجة "وزيرة الاستثمار"

السبت 17/مارس/2018 - 04:11 م
أسماء حامد
طباعة
سحر نصر الوزيرة الناجحة التى ذاع صياتها كوزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ولقبت بلقب "المرأة الحديدة" في حكومة شريف أسماعيل، لم تنسى أبدا إنها إمرأة وأم لكنها، فهى خارج الوزارة تعيش قصة نجاح أيضًا في منزلها.
سحر نصر متزوجة من المهندس المعماري مجدي طلبة، ولديها ابن يدعى أحمد، ويبلغ من العمر 25 عامًا، وبنت تدعى سارة، وتبلغ من العمر 28 عامًا، وحاصلة على الماجستير في الاقتصاد، ومتزوجة، ولديها فتاة تسمى لينا، جعلت من سحر نصرة جدة.
فست الحبايب، هى أم وجدة بدرجة وزيرة، ةقد يتعجب البعض من هذه المعادلة الصعبة، ولكن صرحت، سحر نصر في أحد اللقاءات:" إن زوجه وأودها دائما يدعمونها، وإنها في فى بداية حياتها الأسرية تفرغت لتربية أولادها، ثم أكملت دراسة الماجستير والدكتوراه، وبعدها بدأت حياتها العملية".
كما قال عنها زوجها رجل الأعمال مجدى طلبة:"سحر نصر عشرة عمرى، وهى سيدة تعمل طوال عمرها أكثر من ٢٠ ساعة يوميًا، وحياتنا منسجمة".
وبجانب كل هذا استطاعت سحر نصر، أن تكون المرأة الأنيقة والزوجة الناجحة والأم والجدة، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الحالية.
حيث إنها تعتبر السيدة الثالثة التي تتولى هذا المنصب من بعد نجلاء الأهواني وفايزة أبو النجا، وسبق ذلك المنصب 25 عامًا من الخبرة في مجال التنمية الاقتصادية.
وتولت وزارة التعاون الدولي في 19 سبتمبر 2015 ضمن حكومة شريف إسماعيل. في 16 فبراير 2017 حلفت اليمين الدستورية كوزيرة للاستثمار والتعاون الدولي في التعديل الوزاري الثاني لحكومة شريف إسماعيل.
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads