المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدتي إليكِ ... طريقة وضع احمر الخدود حسب شكل وجهك

السبت 17/مارس/2018 - 09:55 م
نسمة ريان
طباعة
طريقة وضع أحمر الخدود تجعل الوجه مختلف تماما، وتعكس أناقته وجماله وتناسقه بشكل كبير، فمثلا طريقة وضع أحمر الخدود على الوجه الدائري تختلف تماما على طريقة وضعه على الوجه المربع، وينطبق هذا الأمر على جميع أشكال الوجه، لأنه لكل وجه طريقته الخاصة، اليكِ طريقة وضع احمر الخدود حسب شكل وجهك:
الوجه البيضاوي:
يعد الوجه المثالي لوضع أحمر الخدود، وكأن هذا المستحضر قد ابتكر خصيصا لصاحبات هذا الوجه، وفيه من الأفضل أن تستخدمي أطراف أصابعك لتحديد مكان الجزء الأبرز من وجنتيك، وتركيز أحمر الخدود فيه، ثم مزجه بالأصابع صعودا.
الوجه المربع:
يوزع أحمر الخدود على هذا الوجه من خلال توسيع رقعة منه نحو الأعلى، بهدف التخفيف من حدة الزوايا الظاهرة على وجهك، ولا تنسي وضع القليل من أحمر الخدود على جبينك وذقنك.
الوجه الدائري:
هذا الوجه يتطلب منك فعل الخطوات التي تجعله نحيلا بعض الشيء وتخفف من استدارته، لذا ننصحك بوضع أحمر الخدود على جانبي عظام خديك، ومزجه نحو الأعلى تماما، كحرف v ليبدو وجهك أقل استدارة مما هو عليه.
الوجه على شكل قلب:
من الأفضل لصاحبات هذا الوجه تجنب وضع أحمر الخدود صعودا، لأن بذلك يظهر طول الذقن فيه، لأن هذا الوجه يتطلب وضع أحمر الخدود بطريقة مستقيمة، ومتجهة نحو الأذنين، لتعريضه قدر الإمكان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads