المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 نصائح هامة قبل النوم ... لتستيقظي أكثر جمالا

السبت 17/مارس/2018 - 11:06 م
نسمة ريان
طباعة
مرحلة ما قبل النوم مرحلة هامة جدا، فهي تعكس كثيرا جمال البشرة بعد تلك الفترة، وهي مرحلة تساعد علي الأسترخاء وإعطاء البشرة رونق وجمال وحياة، وهناك سيدتي 4 نصائح هامة قبل النوم، لتستيقظي أكثر جمالا:
-النوم بإسترخاء :
يبدأ الجلد في المساء وحتى الساعة الرابعة صباحا بإنتاج كمية كبيرة من هرمون الميلاتونين والمحارب النشط للتوتر، وكلما كان النوم ابكر في المساء، كلما كان ذلك أفضل للبشرة. النوم جيدا والذهاب إلى الفراش في وقت مبكر يساعد أية امرأة للحفاظ على جاذبيتها لسنوات طويلة.
-قناع الوجه :
يمكنك سيدتي وضع قناع للوجه قبل النوم، لجعل بشرتك تبدو جيدة في الصباح، خاصة ننصحك بالاقنعة المنظفة للبشرة، وأقنعة لتورم البشرة فإنها تحفز الدورة الدموية.
-الاسترخاء :
يفضل أخذ حمام دافئ قبل وقت النوم مع وضع خلاصة ملح البحر أو الأعشاب البحرية في حمامك. وبالمناسبة بعد الحمام هو الوقت المناسب لوضع الكريمات المضادة للسلوليت. تنشط كريمات التخسيس إنتاج هرمون الليباز اثناء الليل وهو عبارة عن انزيم مسؤول عن تفتت الدهون وتحللها.
-اختيار الكريم الليلي للعناية بالبشرة :
المرطب هو الخيار الافضل للعناية بالبشرة وذلك لأنه يعمل على ملئ الخلايا به وتقويتها وتحسينها. مع ذلك لا ينبغي إستخدام المرطب الخاص بالنهار مهما كان جيدا للترطيب بالليل وذلك لأن الكريم النهاري يقوم بحماية البشرة أما الكريم الليلي فهو يعالجها. وبذلك تصبح تركيبة البشرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads