المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس محكمة الجنايات لـ"بوابة المواطن": إقبال الناخبين في الخارج تصدي جديد للإرهاب

الأحد 18/مارس/2018 - 11:02 ص
محمد عبد الله
طباعة
قال المستشار رفعت السيد، رئيس محكمة جنايات القاهرة الأسبق، إنه سعيد بإقبال الجاليات المصرية المكثف للادلاء بإصواتهم في عملية الانتخابية الرئاسية التي تجري حاليًا في الخارج، معقبًا "هذه هي مصر، وهذا هو شعبها العظيم"، مشيدًا بحرص المصريين المقيمن في الخارج على المشاركة النزيهة في الاقتراع.

وأوضح السعيد أن هذه المواقف النبيلة ليست بجديدة على شعب مصر الباسل، الذي يتصدى للإرهاب وأعداء الوطن منذ فجر التاريخ وحتى الآن، وأثبت للعالم أنه رغم الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر بها البلاد، فهي لا تسنى من عظيمته في الوقوف بجانب الوطن وقت ما يناديه يكون مجيب، للعبور واستكمال مسيرة التنمية والنهوض بالبلاد إلى بر الأمان.

وألمح السيد أن المشاركة في الانتخابات حقًا وواجبًا على كل مواطن مصري أصيل يغار ويخاف على وطنه، وعلى الدولة أن توفر له الأمن والحماية، وتيسر له أن يدلي بصوته.

ووجه رئيس محكمة جنايات القاهرة، رسالته إلى الشعب المصري بضرورة المشاركة في العرس الانتخابي قائلًا: أنا على يقين أن الشعب المصري سينزل ويشارك بكثافة في الإدلاء بإصواتهم فهم رجال الشدائد والتاريخ غير شاهدًا على ذلك، وأن للناخب مطلق الحرية في اختيار من يشاء من المرشحين، وفقًا لما يراه أفضل لصالح البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads