المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليم "جنوب سيناء" يشارك فى الاحتفال بالذكرى الـ 29 لعودة طابا

السبت 17/مارس/2018 - 10:52 م
كتب– اياد المصري
طباعة
شارك تعليم "جنوب سيناء" فى الاحتفال بذكرى الـ 29 لعودة طابا لحضن الوطن، حيث شهد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء مراسم رفع العلم في ساحة العلم بطابا والتي قام بها اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء برفقة 6 وزراء. 

وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الجمهوري وعقب انتهاء مراسم رفع العلم التي بدأت ايقاد شعلة النصر ووضعها فوق اعلى قمة جبلية فى أرض طابا غنى تلاميذ المدارس وفرقة فنون ثقافة نويبع نشيد الصاعقة "قالوا اية" بالإضافة لأغاني للجيش المصري.

كما استقبل تلاميذ مدرسة قرية طابا الابتدائية المحافظ والوزراء المرافقين له بالأغاني الوطنية التي نالت اعجاب الحضور خلال افتتاح دار مناسبات قرية طابا.

ومن جانبه أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أنه بناء على توجيهات اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء سوف تدرس الحصة الاولى بمدارس جنوب سيناء عن ذكرى عودة وطالب عقل جميع المدارس بأن يوضحوا للتلاميذ والطلاب كيف عادت طابا بالتحكيم الدولي انتصار الدبلوماسية المصرية والدروس المستفادة من قضية عودة طابا مشيرا إلى ان مصر انتصرت في حرب أكتوبر المجيدة وانتصرت بالدبلوماسية ايضا في استرداد طابا بالتفاوض والتحكيم الدولي مشيدا بدور القوات المسلحة المصرية في الحفاظ على الوطن على مر العصور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads