المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

''بينرفزني كتير''.. ننشر اعترافات ميكانيكي شق بطن صديقه في مدينة نصر

الإثنين 19/مارس/2018 - 02:52 ص
محمد عبد الله
طباعة
قررت نيابة مدينة نصر، اليوم الاثنين، بحبس كهربائي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعدي على كهربائي بسلاح أبيض وأحدث إصابته.

وأقر المتهم بارتكابه للواقعة بسب حدوث مشادة بينه المجني عليه لوجود خلافات بينهما بشأن العمل الخاص بهما، تطورت المشادة إلى مشاجرة تعدي الميكانيكي على صديقه الكهربائي وطعنه بالمطوة في بطنه وتابع المتهم''بينرفزني كتير وهو اللي طرني لكدة''. 

جاءت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة مدينه نصر أول من مستشفى التأمين الصحى – تفيد بإستقبالها "محمد ك. س" 18سنة، كهربائي سيارات مقيم خلف مساكن فوزي السيد الحي الثامن دائرة القسم، مصاب بجرح قاطع لعضلات البطن بطول 25 سم، وتجمع دموي.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه، و"حمادة. م. ح"، 25سنة، ميكانيكي بسبب خلافات حول العمل الخاص بهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض محدثأ أصابته المشار إليها.

بإعداد الأكمنة اللازمة بإماكن ترددة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بقيامة بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads