المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مواطن بالدقهلية يستغيث بـ"السيسي": "انصفنى ياريس"

الإثنين 19/مارس/2018 - 04:27 م
الدقهلية: هالة توفيق
طباعة
استغاث المواطن محمد محرم بدوى من ميت فارس مركز بنى عبيد بالرئيس عبد الفتاح السيسى من ظلم مباحث كهرباء طلخا لتحريرهم محضر قلب عدد ظلم فى 307 مما كلفني غرامة 58 الف و600 جنيه، كذلك تم تكرار الفعل 30 يناير وكلفنى غرامة 73 الف جنيه من خلال مباحث الكهرباء وتم تسجيل الواقعة من خلال كاميرا المراقبة الموجودة بالمحل ورغم ذلك لم يصدقنى أحد.

واردف محمد عندما حاولت التقدم بشكوى فى مركز شرطة بنى عبيد تم حفظها لرفضهم تصديق الواقعة رغم وجود الكاميرا التى انصفتنى بتصوير الواقعة، والموجود فيه قلبهم العداد بنفسهم وسعيت للحصول على تأشيرة من النيابة العامة وطلب تحريات المباحث ولكن مركز بنى عبيد تخاذل ولم يقوم بالتحريات وأرسل المحضر بدون تحريات وتم حفظ المحضر.

وأكد أنه لم ييأس وتقدم بشكوى إدارية لمدير امن الدقهلية، ومفتش الداخلية، وشكوى بمحضر للنيابة الإدارية وتظلمت من قرار النيابة من حفظ المحضر للمستشار المحامى العام لنيابات المنصورة وتم إعادة التحقيق فى المحضر.

واضاف أنه تم عمل محضرين ظلم، وهو شاب لم يلتحق بوظيفة وقام بعمل قرض وعلى اساسه افتتح مشروعه الصغير بقالة لم تتعدى الثلاثة أمتار متخذا من العمل الحر طريق للشعر الحلاب ولا ينتظر وظيفة ولا يقف فى صفوف العاطلين.

وناشد الرئيسي عبد الفتاح السيسى أن ينصفه، ويعيد حقه المنهوب الضائع فى هذه الدولة ولمصلحة مين تدمر ماديا ومعنويا فى دولة تحارب الفساد والفاسدين، مطالبا بانصافه.

وأكد أنه معه تصوير فيديو للواقعة من خلال كاميرا المراقبة بالمحل وهذا خير شاهد ودليل على براءاته وتوضح من قاموا بالفعل بقلب العداد وتلفيق التهمة إليه
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads