المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يستجيب لـ"بوابة المواطن" ويوفر أعمدة إنارة بديلة لقرية "الحرادنة"

الإثنين 19/مارس/2018 - 12:27 م
أيمن الجرادى
طباعة
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أنة تم الاستجابة لما نشر على "بوابة المواطن "تحت عنوان" أهالي "الحرادنة" يستغيثون من تهالك أعمدة الكهرباء في سوهاج" بتاريخ 5 مارس 2018.

حيث توجهت لجنة من مختصة من شركة الكهرباء، بمركز ساقلته وقامت بمعاينة موقع الشكوى، وتبين وجود بعض الأعمدة الكهربائية المتهالكة بالقرية من أسفلها نظرا لعوامل الرطوبة والصدأ.

وتم مخاطبة رئيس فرع شبكة هندسة كهرباء ساقلته، وموافاتنا بالرد أنه عند توافر أعمدة بالخطة سوف يتم إدراج جميع الأعمدة المتهالكة بقرية الحرادنة.

سبق واشتكى أهالي قرية الحرادنة من تهالك أعمدة الإنارة ببعض شوارع القرية أمام المنازل، والتى تمثل خطورة كبيرة على حياة المواطنين وخاصة الأطفال التي تلهو بالقرب منها بالحكم أنها أمام منازلهم ولا سبيل للعب ألا على مقربة من منازلهم.

وطالب أهالي القرية الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بسرعة التدخل وحل مشكلات أعمدة الكهرباء التي تنتشر في بعض شوارع القرية ومعرضة للسقوط على الأطفال والكبار، خشية على حياة أبنائهم من الموت صعقا بالكهرباء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads