المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاصة"الجريح" أمام النصر متزيل الجدول

الإثنين 19/مارس/2018 - 04:03 ص
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي اليوم فريق مصر للمقاصة مع نظيره فريق النصر في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا في مباراة ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل مصر المقاصة المباراة وهو يحاول تصحيح مسار الفريق خلال بطولة الدوري حيث انه يقدم هذا الموسم نتائج غير مرضية تماما وقد خسر المباراة الأخيرة أمام فريق طلائع الجيش بهدف دون رد جولة الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

فيخوض المباراة وهو بالمركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة حيث فاز الفريق في 7 وتعادل في 9 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدف واستقبل 41 هدف.

بينما يدخل النصر وهو كل أماله تحقيق عروض مميزة للفريق لتكون بصمة له في دوري الأضواء والشهرة وذلك بعدما تأكد بنسبة كبيرة هبوط الفريق هذا العام.

فيخوض المباراة وهو بالمركز الأخير برصيد 19 نقطة حيث انه فاز في 3 وتعادل في 10 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 18 هدف واستقبل 52 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads