المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تنشر قرارات اجتماع لجنة تنسيق الأحزاب والقوى الشعبية بالدقهلية

الإثنين 19/مارس/2018 - 11:19 ص
الدقهلية: هالة توفيق
طباعة
طالبت لجنة تنسيق الأحزاب السياسية والقوى الشعبية بالدقهلية في الاجتماع الذي عقد بمقر حزب الوفد بالدقهلية بعدة توصيات سيتم رفعها الى رئيس الوزراء وزير التنمية المحلية ومحافظ الدقهلية، منها، تشغيل أتوبيسات تابعة لشركة شرق الدلتا.. (نقل عام) وتشغيل الباصات المهداة من احدى البنوك ولا تضطر اللجنة إلى رفع الأمر إلى الجهات الرقابية.

من ناحية أخرى طالبت اللجنة بإعادة افتتاح دورات المياه العامة التي أغلقت والمهملة، كما ناقشت اللجنة قضية المعلمين المؤقتين الذين لم يتم تثبيتهم منذ سنوات أسوة ببقية المحافظات، كما أوصت اللجنة جماهير الشعب المصري بالنزول إلى صناديق الانتخابات الرئاسية على اعتبار أنها حق طبيعي لكل مواطن بصرف النظر عن نتيجة الانتخابات. 

وعلى جانب اخر تقدمت قيادات وأمناء الأحزاب السياسية والقوى الشعبية بالشكر والتقدير لكل الجهات الرقابية والأمنية التي استجابت وبشكل سريع لاستغاثات اللجنة بخصوص عملية ردم النيل والخاصة بأحد الأندية. 

وضمت قائمة الأحزاب المشاركة كلا من:
حزب الوفد، الحزب الناصري، حزب العمل الاشتراكي، حزب الأحرار، حزب النور، حزب الجيل، حزب الاتحاد الديمقراطي، حزب مصر اكتوبر، حزب غد المستقبل، اللجنة الشعبية السورية، اللجنة الشعبية الفلسطينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads