المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن "تنشر الإجراءات والمستندات المطلوبة من الفائزين بحج القرعة

الإثنين 19/مارس/2018 - 12:08 م
محمد عبد الله
طباعة
أعلنت مديرية أمن القاهرة، اليوم الإثنين، نتائج قرعة الحج لهذا العام، وفي هذا الشأن ترصد "بوابة المواطن" الشروط والمستندات المطلوبة من الفائزين بحج القرعة، والتي تضمنت الآتي:

- جواز سفر دولي مميكن لكل فائز، وللمرافق "إن وجد" على ألا تقل مدة صلاحيته عن سنة، وسيتم رفض جواز السفر المجدد مدة صلاحيته من الداخل نظرًا لعدم قبول بياناته عند الإدراج بنظام المـسار الإلكترونى، ويراعى تسليم جواز السفر الدولي المميكن بمعرفة الحاج الفائز عند تحصيل تكاليف الحج منه.

- في حالة عدم وجود جواز سفر الحاج الفائز فعلى المديرية إخطار الإدارة العامة للشئون الإدارية بذلك قبل تحصيل تكاليف الحج منه لاتخاذ اللازم في هذا الشأن، ويجـب إرفاق جواز سفر المحرم بجواز سفر السيدة المرافقة له.

- صورة حديثة مقاس (4 × 6) بخلفية بيضاء مدون عليها من الخلف بيانات صاحب الجواز.

- البطاقة الصحية الخاصة بتلقي التطعيم، لقاح الأنفلونزا الموسمية، اللقاح الرباعي 135 ACYW، والحمى المخية الشوكية، أو أى تطعيمات أخرى تقررها وزارة الصحة.

- صحيفة حالة جنائية مميكنة، فيش الحج، بيان الموقف التجنيدي للفائزين بالقرعة ومرافقيهم "إن وجدوا" في سن التجنيد، الفائزون بالقرعة "مواليد 1831941" وما قبلهـا غير مطالبين بالموقـف التجنيدى عند السفر، وماعــدا ذلك يراعى تقديم مستند التجنيد عند سفره، وموافقات السفر للذين يتطلب سفرهم الحصول على موافقة من جهة عملهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads