المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء| إيهاب جلال يعلن قائمة لاعبو الزمالك المسافرون للإمارات

الإثنين 19/مارس/2018 - 02:27 م
أحمد السيد
طباعة
يعلن غدا الثلاثاء، الجهاز الفنى لفريق الزمالك،بقيادة إيهاب جلال، عن قائمة اللاعبين المسافرة إلى الإمارات يوم الأربعاء المقبل لخوض مباراة النصر الودية يوم الجمعة في تكريم نجوم دبى.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا قبل السفر للإمارات الأربعاء لخوض ودية أمام النصر فى مهرجان تكريم نجوم دبى.

وتطير بعثة الزمالك إلى الإمارات بعد غدا الأربعاء لخوض المباراة الودية أمام فريق النصر يوم الجمعة قبل العودة للقاهرة يوم السبت المقبل.


وكان الزمالك ودع بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الهزيمة من ولايتا ديتشا الأثيوبي أمس بضربات الجزاء الترجيحية، وكان خسر في مباراة الذهاب بإثيوبيا بهدفين مقابل هدف، ليخرج من دور الـ16 للبطولة الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads