المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إسماعيل فراج يطالب الشعب بالمشاركة في انتخابات الرئاسة

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:54 م
محمد عصر
طباعة
طالب إسماعيل فراج مدير ادارة الشباب والرياضة بالسنطة في محافظة الغربية، المواطنين بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها خلال أيام، انطلاقًا من واجباته التي حددتها الدستور، خاصة أن التصويت فى الانتخابات واجب وطني على كل المصريين.

وقال "فراج" في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، إن كل الحفلات التي تتم من خلال الشباب والرياضة تطالب المواطنين بالنزول والمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية، ويجب على كل فئات الشعب النزول لأن ذلك سوف يعطي شعبية للجيش المصرى وشرعية لمصر.

وقال "مدير الشباب والرياضة"، إن نزول المصريين يُظهر للعالم أن مصر ذو إرادة قوية جدًا، وبتلك الإرادة تبنى مصر وسوف تظهر للعالم مدى قوة مصر.

وطالب "فراج" من كل شاب وكل بنت وأم، النزول للمشاركة بالانتخابات الرئاسية وعدم الاستماع لدعوات مقاطعة الانتخابات، واصفًا تلك الدعوات بالموقف السلبي من شأنه تهديد استقرار البلد مطالبا المواطنين بعدم الاستجابة لدعوات من وصفهم بـ"شرذمة من الناس" الذين لا يرغبون فى إظهار مصر بشكل حضارى متابعًا: "عدد من يحق لهم التصويت يتجاوز 50 مليون مواطن وعليهم جميعا النزول لمقراتهم الانتخابية والتفاعل إيجابيا مع العملية الانتخابية".

وأضاف "فراج" في تصريحه: "الرئيس عبد الفتاح السيسي أنجز الكثير خلال فترة رئاسته الأولى على مدار 4 سنوات من العمل الجاد والحقيقي، وأقل تقدير أن نشكره على هذا الجهد من خلال المشاركة الفاعلة في الانتخابات".

وأكد على سهولة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ووصول الناخبين لمقراتهم ولجانهم من خلال الموقع الرسمى للهيئة الوطنية للانتخابات الذى يتيح خدمة معرفة المقر الانتخابى لكل ناخب مطالبا الشباب بمساعدة كبار السن فى هذا الصدد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads