المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 خطايا للشناوي لا تنساها جماهير الزمالك قبل كارثة "ديتشا"

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:18 م
أحمد البرديني
طباعة
ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسات بطولة الكونفدرالية مبكرا بعد أن خسر أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الجزاء الترجيحية.

وجاء هدف فريق ولايتشا ديتشا الوحيد في مباراة الأمس من خطأ قاتل لحارس الفريق احمد الشناوي بعد أن فشل في إبعاد كرة عرضية لتمر ويسجلها عبدالصمد مهاجم الفريق الإثيوبي.

لم يكن هذا الهدف هو أولي أخطاء الشناوي مع الزمالك في الفترة الأخيرة وتستعرض "بوابة المواطن" ابرز أخطاء حارس عرين الأبيض في الفترة الأخيرة.

1-خطأ أمام المقاصة

تسبب احمد الشناوي في هدف دخل شباكه أمام مصر للمقاصة في مباراة الدور الأول بعد أن سدد كرة قصيرة قطعها حسين الشحات وسددها في المرمي ليكملها الغاني جون انطوي ويسجل هدف للفريق الفيومي.

2- خطأ أمام أهلي طرابلس

خرج أحمد الشناوي من مرماه بدون مبرر خلال هجمة مرتدة سريعة لفريق أهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017 ليتسبب في هدف يقصي الزمالك من المسابقة القارية.

3-خطأ صن داونز بنهائي دوري الأبطال

تسبب الشناوي في هدف أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2016، تسقط الكرة من فوق الشناوي، فلم يحسن تقدير نقطة سقوطها لتسكن شباكه معلنه عن الهدف الثاني للفريق الجنوب أفريقي.

4-خطأ أمام الأهلي

في واحدة من أسوأ مباريات حارس الزمالك بعد ان ظهر بمستوي ضعيف للغاية وغاب عنه التركيز بشكل كبير وكان ذلك واضحا في الهدف الثالث الذي سقط فيه الشناوي قبل أن يسدد ازارو الكرة علي مرمي الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads