المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "كلنا معاك" تنظم مؤتمراً حاشداً لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة بـ"الخارجة"

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 01:04 م
محمد حجي
طباعة
نظمت حملة كلنا معاك من اجل مصر بالوادي الجديد اليوم الثلاثاء مؤتمرا شعبياً حاشداً بمدينة الخارجة، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، شاركت فيه عدد من الجمعيات والأحزاب السياسية والنقابات.

أقيم المؤتمر بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة وحضره عدد من القيادات التنفيذية والشعبية من بينهم وكيل وزارة الصحة والتعليم ونواب البرلمان عن الوادي الجديد ولفيف من المواطنين.

وتضمن المؤتمر تنفيذ عدد من الفقرات الفنية والنوسيقبة لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة الخارجة وبعض الاغاني الوطنية للفنان الكبير حسن ناجي والفنان محمد عطاي كما قدمت فرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة الخارجة بعض الرقصات التي تعبر عن الموروث الثقافي الواحاتي.

استعرض المؤتمر انجازات الرئيس السيسي في جميع القطاعات من خلال إنشاء محطات طاقة ومشروعات طرق قومية ضخمة وكذلك مشروع استصلاح مليون ونصف المليون فدان ومشروع قناة السويس والمدن الجديدة.

واكد محسن عبد الوهاب منسق حملة كلنا معاك من اجل مصر بالوادي الجديد ان الحملة تهدف من وراء المؤتمرات والمسيرات التي تم تنظيمها على مدار الايام الماضية الى تعريف المواطنين بالانجازات التي تمت على ارض الواقع وحث المواطنين على الخروج والمشاركة في العملية الانتخابية ودعم الرئيس السيسي والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads