المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري: الأهلي يحتاج لضم مدافع.. ولا نية للتعاقد مع مهاجم

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 01:11 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن هناك تقييم مستمر للفترة الماضية، لجميع اللاعبين.

وأكد البدري، أن هناك مراكز لا تحتاج إلي تدعيم ويوجد بها ثبات، هذا بخلاف اللاعبين الذين حصلوا على العديد من الفرص ولم يتم استغلالها وآخرين سوف يحصلوا على الفرصة في المباريات القادمة، وكل هذه الأمور نفكر فيها في المرحلة المقبلة بالإضافة إلى التفكير في الصفقات الجديدة، خاصة أن الفريق يحتاج إلي قلب دفاع، بعد إصابة رامي ربيعه ورحيل أحمد حجازى إلي ويست بروميتش

وتابع البدري:"لا أحتاج إلي مهاجم جديد هذا المركز على وجه التحديد يوجد به ” وليد أزارو وأجاي ومروان محسن وصلاح محسن” وهناك فرصة لتطوير دور بعض اللاعبين الآخرين في الجانب الهجومي".

وأضاف :"أتمني ألا يكون هناك أي اقتراحات أو مستجدات في نهاية الموسم تجعلنا لا نحصل على فترة راحة ولهذا أقول نصيحة لابد من فترة راحة لتطوير الكرة في مصر باستثناء اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب في كأس العالم".

وأوضح:"هناك التزام في جدول الدوري الموسم الجاري، وضغط للمباريات، وجميع الفرق تحتاج إلي راحة نهاية الموسم وعندما يكون هناك قرارا رسميا بنهاية الدوري من المؤكد أنني سوف أفكر في فترة الإعداد والمعسكر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads