المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة يتفقد المقرات الاقتراع تمهيدًا للانتخابات الرئاسية 2018

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 02:46 م
إنجى بدر
طباعة
أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، على حسن اختيار مواقع اللجان الإنتخابية الفرعية، وأن تكون بالأدوار الأرضية، وشدد على القيام بترميم الأرصفة ورفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات الانتخابية.

كان ذلك في أثناء الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ اليوم بعدد من المقرات الانتخابية بأحياء السيدة زينب ووسط القاهرة؛ للإطمئنان شخصيًا على استعداد المقرات لاستقبال الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية القادمة، رافقه خلال الجولة اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، واللواء محسن المأمون المشرف العام على الإدارة المركزية، وممثلي مديريات التضامن وشركة كهرباء جنوب القاهرة وشرطة المرافق وأقسام الشرطة.

وأكد المحافظ، على رئيس حي السيدة خلال تفقده لمدرسة السنية الإعدادية البهية البرهانية ومركز شباب السيدة زينب بعدم السماح مطلقًا بانتظار أي سيارات في حرم المدارس وعمل تندات لحماية الناخبين من حرارة الجو مع وجود مراوح للتهوية وإمداد اللجان بكراسي متحركة لمعاونة كبار السن.

وطالب المحافظ، بإعداد 38 فرقة عمل لكل الأحياء والمرور ليلًا على المقرات الانتخابية، والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المقرات، واطمئن المحافظ على غرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات وامدادها باللوازم المناسبة.

كما تفقد المحافظ مدرستي المحمدية الإعدادية ومحمود سامي البارودي بالدرب الأحمر، ومركز شباب الحبانية، حيث أكد على إعداد المقرات وتزويدهم بطفايات الحرائق، ووجود كشافات طوارئ، بالإضافة إلى وجود مولد احتياطي بكل لجنة عامة.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ حملة تموينية بحي السيدة زينب مكونة من 10 سيارات من جهاز الخدمة الوطنية ومديرية التموين لتقديم كافة السلع التموينية واللحوم والطيور، حيث أكد على الالتزام بالأسعار المقررة وعرضها علانية على المواطنين.

تفقد المحافظ أعمال الإزالات بمنطقة قلعة الكبش والتي تقوم بها المحافظة نظرًا لخطورة المباني القائمة على حافة الجبل بناء على توصيات اللجنة العلمية المشكلة من المحافظ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads