المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حمادة هلال" من الغناء فى الأفراح والموالد إلى أفضل مطرب بالوطن العربي

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 02:14 م
اماني سلام
طباعة
يحل اليوم الثلاثاء 20 مارس، ذكرى ميلاد المطرب الشهير، حمادة هلال الثامن والثلاثون، حيث تميز "هلال" بصوته الجميل، ونال حب الجمهور، وتألق في جميع أعماله الغنائية والتمثيلية والسينمائية أيضًا.

وتستعرض "بوابة المواطن" خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن حمادة هلال":

ولد 20 مارس 1980 بمحافظة الشرقية، ثم انتقل إلي القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء، وكان يعشق الغناء منذ الصغر، ثم بدأ في الغناء بالأفراح والموالد، حتى ساعده أخوه على أن تعرف على الفنان حميد الشاعري، وإدخاله إلى شركة هاي كواليتي بإدارة طارق عبد الله، وشارك بعدها في البومات الكوكتيل مع عدد مع المطربين وبعدها قام بعمل أول البومة له بإسم "الأيام" عام 1996 وهو في عمر 16 عام، ثم شارك بعدها في ألبومه الثاني "دار الزمان" في عام 1998.

وحقق "هلال"نجاح كبير ونال إعجاب الجمهور، رغم صغر سنه إلا أنه بموهبته جعل نفسه، من ضمن أحسن النجوم في الوطن العربي، كما شارك في بطولة 8 أفلام وأشهرهم حماتي بتحبني أمام النجمة ميرفت أمين، حلم العمر، الحب كده، ومن أبرز أغانيه "مستني إيه، ومحمد نبينا، وتصور، وشهداء 25 يناير.

وحصل "هلال" على جائزة أفضل مطرب في الوطن العربي، في أكبر استفتاء بتونس عام 2002، وحصل على غيرهم من الجوائز، وتزوج في عام 2009 من الفلسطينية أسماء سميح وله ولد وبنت هما يوسف وراما

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads