المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشركة المشرفة على طريق الإسماعيلية توعد بإنشاء كوبرى مشاه لمنع الحوادث

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 02:32 م
أحمد حسن - محمد سالم
طباعة
قال مصدر أمنى، أن 200 طالب من أكاديمية المستقبل قاموا بقطع طريق الإسماعيلية الصحراوى، وقاموا بغلق الطريق فى الاتجاهين مطالبين بإنشاء كوبرى مشاه بتلك المنطقة، لمنع وقوع حوادث مرورية اثناء عبور المشاه وانتقل رجال المرور الى المكان للتسيير حركة السيارات.

و أضاف المصدر، أن قيادات إدارة المرور بالتنسيق مع قيادات قطاع أمن القاهرة انتقلوا الى المكان وتم اقناع جميع الطلاب، بفتح الطريق مرة آخرى والذى أستمر لمدة 30 دقيقة وتم التنسيق مع الشركة الوطنية المشرفة على الطريق، بدرسة مدى أمكانية إنشاء كوبرى مشاه بالمنطقة وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها ويشهد الطريق حالة من الانتظام المرورى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة بطريق الإسماعيلية الصحراوى، بقيام مجموعة من الطلاب بقطع الطريق فى الأتجاهين، للمطالبة بإنشاء كوبرى مشاه بسبب تكرار الحوادث المرورية وأمر اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور بانتقال رجال المرور لسحب الكثافات من الطريق.

كان قد قطع العشرات من طلاب أكاديمية المستقبل الطريق، أمام حركة السيارات، بطريق القاهرة - الإسماعيلية، بسبب دهس سيارة لزميلهم أثناء عبوره الطريق، ما أدى إلى حدوث كثافات مرورية، وتوقف السيارات فى طوابير امتدت إلى عدة كيلو مترات.

وقال زملاء الضحية المدعو "مصطفى" من الإسماعيلية، إن زميلهم لقي مصرعه أمس، أثناء عبوره الطريق أمام الأكاديمية نتيجة السرعة الزائدة للسيارات، وأكد الطلاب أنهم ناشدوا المسئولين أكثر من مرة لعمل مطب صناعى ليجبر سائقي السيارات على تهدئة السرعة التى تسبب لهم حوادث على مدار السنة الدراسية.

"كل يوم حد فينا يموت".. قالها أحد الطلاب أثناء وقفتهم الاحتجاجية على طريق الاسماعيلية أمام أكاديمية المستقبل، وأضاف الطالب أنهم استخدموا فروع الأشجار والطوب فى غلق الطريق أمام حركة السيارات، لحين إنهاء وقفتهم الإحتجاجية، وتنفيذ مطالبهم بإنشاء كوبرى لعبور المشاة.

وعلى الجانب الاخر انتقل عدد من القيادات الأمنية ورجال الإدارة العامة للمرور للتفاوض مع الطلاب لإقناعهم بفتح الطريق أمام السيارات وعدم تعطيل مصالحهم، مؤكدين لهم بانه سيتم دراسه إنشاء كوبرى أمام الأكاديمية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads