المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ست الحبايب..منى منير لـ "بوابة المواطن": التحية لأمهات الشهداء وأبطال سيناء

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 06:06 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت النائبة منى منير، كل أمهات مصر، بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الأم، والمقرر غدًا الموافق 21 من شهر مارس الجاري.

وقالت "منير" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": "كل سنة وكل أم مصرية طيبة منورة بيتها وبلدها، وبخير ومعطاءة ودائما رمز للعطاء والوفاء، والتحية لكل أم شهيد دفع دمه، فداء لأجل الحرية والاستقرار الذي ننعم به".

وأضافت: "أقدم العزاء لكل أم وزوجة، وابن شهيد، لكل أب وأخ ووالد شهيد، دفعوا دمهم من أجل استقرار الوطن من أجل القضاء على الإرهاب".

وأضافت: "والتحية لمصر الولادة وللشباب الذين يسعون إلى التغيير إلى الأحسن وللاستقرار والاستمرار، والتحية لجنودنا في سيناء رمز الفخر والتحية لأمهاتهم ودعوتنا لهم أن يعودوا بالسلامة ويرجعوا لكل أم، ويطمئن كل أم على أبنها البطل في حربه ضد الإرهاب".

وأكملت النائبة منى منير: "أكثر ما تعلمته من أمي وهي كانت امرأة صعيدية، إن المرأة هى التى يجب أن تكون الشجرة والظليلة على البيت، وتقوم بكل الادوار بمحبة، وتظلل على الابناء والزوج والبيت، وعلمتنا ان لمة العائلة ولم الشمل مهمة الأم، حيث إنه يعمل على التقارب والتواصل مع الأجيال".

واختتمت: "الأم المصرية المعطاءة، ننتظرك لدعم مصر أمام الصناديق، لأجل الاستقرار ولأجل أولادك ولأجل بكرة وأحفادك، ولقاءنا أمام صناديق الاقتراع "، مضيفة المصريين والنساء في الخارج، ضربوا مثل هائل، أتوقع أن المصريين والسيدات في الداخل سيعطوا صورة رائعة للولاء لمصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads