المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "كلنا معاك" تنظم مؤتمراً حاشداً لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 06:28 م
محمد النقيطي
طباعة
نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك بحضور عدد كبير من شباب وفتيات محافظة البحيرة.

وشارك في المؤتمر، سناء برغش وعصام الفقى والدكتور معتز النجار، علي عتمان، أعضاء مجلس النواب، وعادل الطنيخي أمين الشباب بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالبحيرة، بسام عامر أمين تنظيم شباب الحملة، اسراء راضي أمينة الفتيات بالحملة.

وأكدت سناء برغش، أن الانتخابات الرئاسية هي ملحمة وطنية للشعب المصري يحب أن بتكاتف الجميع في دعم الدولة المصرية، مضيفة أن الشباب خلال الفترة المقبلة سيتولون المنصب القيادية في الدولة بكافة القطاعات.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن المرأة المصرية تصدرت الاستحقاقات الماضية بدءًا من تعديل الدستور والانتخابات الرئاسية وانتخابات مجلس النواب، حرصًا منها على الاستقرار لها وأسرتها، مشددة أنه هناك محاولات بنشر الإحباط لعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل.

وأكدت "برغش" على أهمية المشاركة بإعداد كبيرة في الانتخابات الرئاسية الأسبوع المقبل من أجل توصيل رسالة للعالم بمدى وعي المصريين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات، مطالبة بنبذ الخلافات وتركها جانبا والنظر لمصلحة الوطن.

وأكد الدكتور معتز النجار، أن المشاركة في الانتخابات مهما كان تصويته لصالح مين، وإنما هو انتصار الثورة والديمقراطية للشعب المصري، بحريته في الاختيار، لافتًا إلى أن مصر مستهدفة باعتبارها حجر الأساس في الوطن العربي.

وتابع عضو مجلس النواب، أن المشاركة في الانتخابات لا يقل أهمية عن العملية العسكرية الشاملة 2018 لتطهير سيناء، الإرهاب الأسود الذي يستهدف رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة وأبناء الشعب المصري بكل طوائفه.

وأكد عادل الطنيخي، على أهمية مشاركة الشباب في العملية السياسية والعمل من خلال كيانات وأحزاب سياسية، مضيفًا أن انتخابات المحليات القادمة سيمثل الشباب بنسبة 50% من المقاعد.

وأضاف أمين شباب الحملة، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي قضية أمن قومي لكل المصريين، للرد على محاولات المغرضين بنشر الشائعات التي تدعو لعدم المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه أكد بسام عامر، أن الشباب هم الثروة الحقيقية للنهوض بالوطن خلال المرحلة القادمة، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح الشباب تولي مناصب قيادية سواء وزراء ومحافظين وأعضاء بمجلس النواب.

كما أكد أمين تنظيم شباب الحملة، على أهمية دور الشباب في التوعية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى نسبة الشباب بجداول الانتخابات الرئاسية أكثر من نصف أعداد الناخبين.

وأوضحت اسراء راضي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعم شباب مصر خلال الأربعة سنوات الأولي لتولية منصب الجمهورية، لافتة أن لأول مرة في تاريخ مصر يتم تنظيم مؤتمرات للشباب بجميع المحافظات علي مستوي الجمهورية .

وأضافت "راضي"، أن دعم السيسي للشباب منحهم قوة في تولي مناصب قيادية خلال الفترة الماضية، متابعة أن للشباب دور هام في الانتخابات الرئاسية من خلال عمليات الحشد خلال الساعات القليلة القادمة للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads