المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ بني سويف ومدير جمعية المحاربين القدماء يكرمان أسر الشهداء

الأربعاء 21/مارس/2018 - 12:23 م
جمال عبد المنعم
طباعة
كرم منذ قليل، المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة، في احتفالية تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والتي أقامتها، جمعية المحاربين القدماء، برئاسة اللواء السيد غالي، مدير الجمعية، ومدير فرع الجمعية ببني سويف والفيوم، العقيد أمجد بهي الدين، بقاعة نادي الإدارة المحلية كورنيش النيل، بمدينة بني سويف.

شهد التكريم مساعد وزير الداخلية، اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، المستشار العسكري، العقيد محمود عبد المجيد بشير، واللواء عصام العلقامي، السكرتير العام للمحافظة، ومحمود المغربي رئيس مركز ومدينة بني سويف، وعدد من التنفيذيين، فضلا عن أسر الشهداء. 

وفي كلمته أكد محافظ بني سويف، أن أسر الشهداء، لهم كل التحية والتقدير، على ما تحملوه من فقدان أبطال ضحوا من أجل الوطن، بأرواحهم لكي تعيش مصر عزيزة أبية. 

وأشاد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بمجهودات القوات المسلحة والشرطة المصرية البواسل، على ما يقدموه في محاربة الإرهاب والعملية الشاملة التى يقوداها المؤسستين. 

ومن جانبه أكد اللواء السيد غالى مدير جمعية المحاربين القدماء، أن شهداء مصر تاج على رؤوسنا جميعا، ولهم ولأسرهم كل التحية والتقدير، على تضحيتهم من أجل الوطن، وهم أبطال، وسيظلون أبناء القوات المسلحة المصرية، وقدم التهنئة لأمهات مصر وأمهات الشهداء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads