المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بعد 15 يوم من وفاة والدها".. طالبة العمرانية تقفز من "الرابع" حزنًا عليه

الأربعاء 21/مارس/2018 - 12:46 م
أحمد حسن
طباعة
ألقت طالبة بنفسها من الطابق الرابع محاولة الإنتحار لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدها، وتم نقلها إلى مستشفى أم المصريين في حالة خطرة لتلقي العلاج.

تلقي قسم شرطة العمرانية بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة من عقار بدائرة القسم، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن (صفاء.م.إ) طالبة مصابة بكدمات بالرئة وتجمع دموى بالبطن وكسور متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى المستشفى أم المصريين في حالة خطرة.

وبسؤال والدتها وشقيقها، أقرا أن الضحية تعاني من حالة نفسية سيئة عقب وفاة والدها من 15 يوم، وقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنهم لمحاولة الانتحار، تم إخطار اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

حاولت طالبة الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بالعمرانية، لإصابتها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والدها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، كما تلقى الرائد محمد داود، رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بلاغًا يفيد سقوط فتاة من الطابق الرابع.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن طالبة تبلغ من العمر 18 عامًا أصيبت بأزمة نفسية بعد وفاة والدها، مما دفعها لمحاولة الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الرابع، وتم نقلها إلي المستشفي لتلقي العلاج.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads