المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منال العبسي تشيد بتكريم السيسي للأمهات المثاليات لبوابة "المواطن": ينحاز للمرأة المصرية منذ البداية

الأربعاء 21/مارس/2018 - 05:01 م
أسماء حامد
طباعة
هنأت الدكتورة منال العبسي، رئيسة الجمعية العمومية لنساء مصر، وأمينة المرأة بحملة " مواطن" الحملة الرسمية لدعم الرئيس،: كل أمهات مصر في عيدها، وقدمت رسالة حب وقبلة على الجبين لكل أم وزوجة شهيد".
وأضافت في تصريحات خاصة لبوابة" المواطن":" اتمنى إن جميعهن يتحدن من أجل تضافر الجهود، من أجل أمنا الغالية، مصر وتدعو كل أفراد الأسرة النزول بالانتخابات االرئاسية المقبلة، لإن مصر أمنا كلنا تحتاج لنا وتحتاج أن ندافع عنها، وتحتاج إلى عودة صورتها الجيدة أمام العالم".
وأشارت العبسي:" نحتاج إلى أن نقول جميعا إننا أمهات مصر خلف القيادة السياسية، فمشاركتنا ستعبر عن الاحساس بالامان داخل مصر، ورسالة بإننا وأولادنا نشعر بالأمان، ".
ودعت أمهات مصر:" لا تخرجوا من الصورة، نتمنى أن تكون صورة جيدة أمام العالم، فنحن أمهات لإولادنا ومصر هى أمنا كلنا، وعلينا أن نقف جميعا بجانبها".
وقدمت الدكتورة منال العبسي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه للأمهات المثاليات وللمرأة المصرية، اليوم خلال احتفالية كبرى".
وأكدت العبسي:" الرئيس منذ البداية وهو ينحاز إلى المرأة المصرية، وحل قضايها، وخصوصا الأم، ودائما نراه في كل المحافل والمناسبات ينحاز لأمهات الشهداء".
وأضافت العبسي: وتكريمه اليوم للأمهات يبعث رسالة حب وسلام من رجل السلام، فهى رسالة واضحة إنه أب لكل المصريين وتكريمه للأ م المصرية بمثابة، رسالة قوية، مفادها، إنه دائما بجانب الأم والمرأة، سواء كانت أم أو زوجة، أو امرأة عاملة، أو أبنه صغيرة.


















أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads