المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز 3 نساء كرمهن السيسي في احتفالية الأمهات المثاليات

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:47 م
أسماء حامد
طباعة
في احتفالية كبرى، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، احتفالية المرأة المصرية 2018 والأم المثالية، بفندق الماسة، من أجل تكريم عدد من الأمهات المثاليات، والسيدات الناجحات فى كثير من المجالات، بالتزامن مع احتفال مصر بعيد الأم، 21 مارس، وبحضور انتصار السيسي، قرينة الرئيس، كما اصطحب عدد من الوزراء زوجاتهم.

وكرم الرئيس عدد من النساء البارزات والأمهات المثاليات، وترصد بوابة" المواطن" أبرز النساء التي كرمهن السيسي خلال الاحتفالية.

-آمنة نصير.. رائدة الداعيات..
كانت الدكتورة والنائبة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر، والتي يطلق عليها لقب رائدة الداعيات، من أبرز المكرمات خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، والتي عبرت عن بالغ سعادتها بهذا التكريم.

-أم الوزراء..
كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليندا سليمان، ناظرة إحدى المدارس، باعتبارها واحدة من رواد التعليم، والمفاجأة أن المدرسة التى تولت إدارتها خرّجت عددا من وزراء الحكومة الحاليين، وهم: الدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، وحرص الرئيس السيسي على تقبيل رأسها، ووجهت حديثا للوزراء الثلاثة الذين تعلموا على يدها، "كل يوم بتسألوا عليا فيه بتطوّلوا عمرى".

- بطلة "الطوفان"..

وكان من أبرز المكرمات أيضا، الفنانة نادية رشاد، بطلة مسلسل "الطوفان"، حيث حقق مسلسل الطوفان، نجاحًا كبيرًا، وقدمت فيه نادية رشاد، دور الأم، التي رفضت الشهادة الزور والكذب، وهو ما ربت عليه أبناءها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads