المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| القوصية يستدرج بترول أسيوط فى دربي ترقى الصعيد

الخميس 22/مارس/2018 - 08:30 ص
جمال عقل
طباعة
يستدرج في الثالثة من عصر اليوم الخميس الفريق الأول للكرة بنادى القوصية مع نظيره بنادى بترول أسيوط ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني بالمجموعة الثانية.

حيث يسعى فريق بترول أسيوط بقيادة المخضرم محمد عبد السميع لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في تلك المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على قمة المجموعة مستغلا نشوة الفوز الكبير على فريق أخميم بخماسية فى المباراة الماضية .

بينما يتطلع فريق القوصية لتقديم عرض قوي خلال المباراة واستغلال إقامتها على ملعبه سعيا للفوز وحصد النقاط الثلاث والاستمرار في تصدر المجموعة للاقتراب خطوة نحو تحقيق إنجاز الصعود للقسم الثاني.

و يذكر أن فريق القوصية يحتل الصدارة برصيد ٤ نقاط بفارق الأهداف عن طهطا الوصيف فيما يحتل بترول أسيوط المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads