المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عصابة "إيمان" وشقيقها لتجارة المخدرات بالقاهرة

الخميس 22/مارس/2018 - 12:55 م
محمد عبد الله
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسجل خطر وشقيقته ونجل شقيقتهما، لقيامهم بمزاولة نشاطه إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة المعادي، تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تم اكتشاف الواقعة عقب ورود معلومات، وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات، مفادها أن كل من:"علاء ج.س"، سن 45، عاطل، ومقيم 17 شارع ناصر عبد المولى، دائرة قسم شرطة الساحل (مسجل خطر)، وإيمان.ج.ا"، سنة 48، ربة منزل، (مسجلة خطر)، ومحمد س.ج"، عاطل"، (نجل شقيق الأول والثانية)؛ يزاولون نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذون من دائرة قسم شرطة المعادي مكانًا لتجارتهم الغير مشروعة.

بإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة المعادي مستقلين السيارة، رقم ف هـ ر 1932 ميكروباص، "ملك المتهم الأول"، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المضبوطات التالية: كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، 450 جرام من مخدر الهيروين، 3 هاتف محمول، مبلغ مالي 230 جنيه.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم الغير مشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads