المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على عناصر القوة في المنتخب المصري والبرتغالي قبل الموقعة المنتظرة

الجمعة 23/مارس/2018 - 03:17 م
محمد ابوليله
طباعة
يلتقي مساء اليوم المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي على ملعب "ليتزيجروند" بمدينة زيورخ السويسرية ضمن الاستعداد والتحضير لمونديال روسيا المقبل.

ويأمل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في الوقوف على مستوي اللاعبين وتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية تحضيراً للحدث العالمي في شهر يونيو المقبل.

يستعرض موقع المواطن عناصر القوة في المنتخب المصري والمنتخب البرتغالي:

أولاً المنتخب المصري:

1- محمد صلاح:

يعد صلاح واحد من أبرز اللاعبين في المنتخب المصري بل يظل هو نجم الشباك الأول بعد تألقه الواضح مع ليفربول هذا الموسم في البريميرليج.


وبات صلاح معروفاً أوروبياً لدي كافة اللاعبين المحترفين بعد تصدره لقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي ولقائمة الحذاء الذهبي متفوقاً على رونالدو وميسي وكافاني وإيموبيلي.

2- تريزيجيه:

واحد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم هيكتور كوبر بشكل كبير في المنتخب الوطني، وكان له تأثير واضح وكبير مع فريقه قاسم باشا هذا الموسم.

تألق تريزيجيه بفضل سرعته ومهارته دفع العديد من الأندية لطلب التعاقد معه مثل شاكلة وشتوتجارت الألماني.

3- أحمد فتحي:

جوكر الأهلي، يظل أحمد فتحي لاعب الأهلي واحد من الأوراق المميزة داخل كتيبة المنتخب لتعدد أداوره داخل الملعب كما أنه يمتلك روح الشجاعة والقوة في التدخلات مع لاعبي الخصم.

ثانياً المنتخب البرتغالي:

1- كريستيانو رونالدو:

يظل رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وهو الرقم واحد في تشكيلة المدير الفني سانتوس، فهو مهاجم من طراز رفيع لا يختلف عليه أثنين.

يمتلك رونالدو قوة وشراسة هجومية سواء مع فريقه ريال مدريد أو المنتخب البرتغالي وساهم بفضل أهدافه الحاسمة في تتويج ريال مدريد بالعديد من الألقاب.

2- برناردو سيلفا:

نجم وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تألق بشكل واضح مع فريقه بالدوري الإنجليزي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا ولديه سجل مميز في عملية تمرير وصناعة الأهداف.

3- أندريه سيلفا:

مهاجم فريق ميلان الإيطالي، يعتمد عليه المدير الفني للمنتخب البرتغالي سانتوس بشكل أساسي مع المنتخب وكان له دور بارز وفعال في بطولة اليورو الماضية.

ومن المتوقع أن يشكل خطورة كبيرة مع رونالدو في الخط الهجومي على دفاعات المنتخب الوطني. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads